إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع المغتربات في بلاد المغرب ومدنها الكثيرة والعظيمة ..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع المغتربات في بلاد المغرب ومدنها الكثيرة والعظيمة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخواتي فكرت في انشاء صفحة خاصة بالمغتربات لكن هده المرة داخل المغرب داخل الوطن وليس خارجه يعني هناك الكثيرات منا يسكن داخل المغرب لكن بعيدا عن كل افراد اسرته سواء بالنسبة للمتزوجات او الغير متزوجات .. وسواء بالنسبة لعائلة الزوجة وكدلك عائلة الزوجة احينا نجد انفسنا وحيدين لاعائلة لا احباب وفي المناسبات الاحساس بالغربة يشتد بالخصوص حين يكون البعد كبيرا جدا والسفر مرهق او الظروف لاتسمح للسفر ..الخ ..ارجوكن اخواتي تفاعلن مع الموضوع كل اخت تحكي لنا قصتها مع غربتها **داخل المغرب **وشكرا جزيلا يا اغلى انيقات المنتدى الرائع ...

موضوعك جميل و مختلف نتمنى من البنات يتفاعلو معاك
    انا اختي مع اهلي باقى و نتمنى من الله يلم شملي براجلي عن قريب
    sigpic

[mark=#ff0000]
      المشاركة الأصلية بواسطة ام هند مشاهدة المشاركة
      موضوعك جميل و مختلف نتمنى من البنات يتفاعلو معاك
      انا اختي مع اهلي باقى و نتمنى من الله يلم شملي براجلي عن قريب
      [/mark]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..الله يبارك فيك اختي والله يلم شملكم انت وزوجك قريبا بادن الله يارب امين ..واش غتولي الى التحقتي بزوجك في القريب ان شاء الله مغتربة وفي اي مدينة انت الان والى اي مدينة اخرى ستدهبين وشكرا على الاطلالة الجميلة ..:d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..فينكم يا الاخوات واش معجبكومش الموضوع ولا كيفاش تنظن انه الالاف من الاخوات ساكنات بعيد على حبابها في المغرب داخله تماما .. 33 مشاهدة ورد واحد فقط غير معقول ..على كل شكرا على الطليلة والهروب .

salam 3alikoum..
          ana manfa3ch ana 7harije lmarrebe ..hhhhh..
          mawdou3e zwine natmana ytfa3lo m3ake la7hawate ...
          wa allah y3ine koule wahde 3la rorbeto da7hile o 7harije lmarrebe ....

حتى انا خارج المغرب ان شاء الله تلقاي بنات فداخل المغرب مغتربات

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..شكرا اخواتي **هدى 40 ** و**ام عبد العزيز ** على الاطلالة والمشاركة الجميلة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا شخصيا مغتربة داخل المغرب لاني مند ان تزوجت وانا اسكن في مدينة تبعد عن عائلتي وجدوري واصولي بمسافة 15 ساعة ...وجدت اناس مختلفين وثقافة او بالاحرى تقاليد مغايرة كل شيء غريب عني وحتى الجو مختلف تماما ...

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ارجو من الاخوات المشرفات جزاهن كل خير نقل موضوعي الى **المنتدى العام** نظرا لعدم تناسب الموضوع وقسم الغربة لان هدا القسم به غربة خارج ارض الوطن فقط وشكرا جزيلا ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X