إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزوجة النكدية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزوجة النكدية

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"








  • #2
    شكرا على هذه المستملحة
    sigpic

    تعليق


    • #3
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحكتني اضحك الله سنك هههههههههههههههههه عندك الحق بصح


      تعليق


      • #4
        هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
        sigpic

        تعليق


        • #5
          السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
          بارك الله فيك اختي
          لكن الموضوع مكرر
          هنــا

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          يعمل...
          X