بالنسبة للأخوات إلي كيتسناو الإلتحاق بأزواجهم لأمريكا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بالنسبة للأخوات إلي كيتسناو الإلتحاق بأزواجهم لأمريكا

[frame="7 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للأخوات إلي كيتسناو الإلتحاق بأزواجهم لأمريكا بغيت نعرف تقريبا شحال المدة إلي كيخرجوا فيها الأوراق ، قال لي زوجي يقدروا يخرجوا ليك من مدة 6إلى7 أشهر هاد شي الي قالوا ليه صحابوا الي وسلوا عليهم زوجاتهم . مع العلم بأن زوجي عندو الجنسية . وبغيت نعرف من الاخوات مني يخرجوا لوراق اشنو هي الخطوات بتمام والكمال هههههه واخة غادة برزطكم سمحوا لي بزززاف ما
    عندي شكون نسول من غيركم .أفيدوني الله يكمل عليكم بالخير كاملين لما يحبه الله و يرضاه عزيزاتي
    .
    [/frame]

haram 3likom 11 mochahada wela rade

ya banat hram 3likom . 9lte ze3ma ntouma ily radi tefidoni sa3a madaha fiya had

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته اختي الوراق كيخرجو على حسب أش من فيزا دافع لك راجلك كلا وحدة وقتاش كيخرجو ليها ماشي قدقد حتى انا راجلي عندو الجنسية ولكن الاجرأت كلها قام بها هو انا ترجمت ليه غير عقد الزواج وعقد الازدياد وشهادة حسن السيرةوالسلوك وشهادة عدلية وفوطو كوبي ديال جواز السفر وكان صيفط ليا هو واحد الورقة سينيت فيها ورسلت ليه كلشي ؤيعني الاصليين وترجمة وباقى دابى كنتسنى يقولو لي امتى عندي الموعد ديال القنصلية وقبل من هاذ الشي كان صيفط ليا واحد لوراق سينيت فيهم وصيفتهم ليه هما الاولين صافي اختي او شي لاخر قام به راجلي ....دخلي اختي دردشة واستفسارات الاخوات المغتربات في امريكا را كين الاخت ام ريان وأدم كتجوب على اي سؤال بغيتي تعرفيه الله يجزيها بخير وسمحي ليا اختي طولت عليك بززززززاف اوى الله يسر لنا والله يجمع شملنا مع ازواجنا في القريب العاجل انشاء الله حنا وجميع المسلمين

على فكرة انا راجلي دفع ليا في شهر 3 2009 الله يكمل علين بخير والله يعطينا الصبر حنا والمسليمين كافة اجمعين

kolna akhti nouha ohayat flhawa sawa rah kol wahda ofou9ach tatjiha marlina ri sba3
            sigpic

ربي يرزقني واياكم عاااااااااااااجلا غير اجل يااااااااارب
            ربـــــي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثـــين

[frame="7 80"]
              shokran a khet z.hayate bezafffff . :)anti be3da jawbtini repi kkhali 3la had lma3loumat ily 3tini
              [/frame]

kheti z.hayate ana rajli def3 ly fi 03/11/2009

شكرا لمرورك على موضوعي warda maribia

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X