إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى مغتربات السعودية الجزء الثاني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ميا اش خبارك الحبيبة

• البنات انا راه اول مرة مني نزلت المغرب والله مخديت معايا حتى بخور

الراجل عندي قال ليا اش هاد العادة قال لي انا كنعرف اهلك هما الي لازم تاخدي ليهم اما خوالك وعمامك ومنعرف شكون هادوا منعرفكش فيهم

ايوا منقولش ليكم بكيت وتعصبت شوية قلت ما بيدي شي ونزلت وتبارك الله عندي العائلة كبيرة

وكلشي باغي باغين ليهم ولولاد ولادهم قلت ليهم جاوا يسلموا عليا قلت ليهم سمحوا ليا راكم عارفين مخدامة ما والو كلشي تحت ايد الراجل سكتوا وقالوا لا راجلها مزيان هي الي مبغاتش

مني جيت نشوف لقيت كلام راجلي بصح عندي هاد العائلة يقولوا ليك كيف جبتي لامك وخواتتك تجيبي ليهم

اما دابا رتحيت ناخد لدارنا صافي وهما تعودوا على الموضوع

• المشاركة الأصلية بواسطة sima09 مشاهدة المشاركة
        هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا باش تيقتلوني يكولو ليك جيبي لينا غي عابايا
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        العابايات في المغرب ولاو رخص و حسن من هانا
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههو الله ياله جاني واحد الطلب غي قبيلة فيه غا عباية

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

• labass alghzala sima wnti kolchi labas ?

• البنات واش الطلب من عند خواتتكم ولا بنت الخال وبنات العم ولادهم وولاد ولادهم

• واحد السلام عليكم البنات مبروك علينا ياله خنديرو حفلة
              اللهم اني استغفرك واتوب اليك

• والمشكلة انا كنزل المغرب فوق 2مرات في العام وتصوروا كل نزلة ناخد ليهم

الراجل عندي نفلسوا يقولي خليك عندهم

دابا العائلة عندي قايلين عليا انا السقرامة

• l7al lwa7id wl2amtal howa 7tatjiw lmaroc w tmich lelma7alat litibi3o l7ajat dyal lkharij w rkhissa wlah ghate7 likom 7ssn

• ana khalti wa7d l3am kant jat mn canada w jabt l7ajat mn tma w khssrat fihom lfloss wmin mchat nl fnda9 hna f tanger l9at 7ajat 7ssnw rkhass

• ام حنان دخلي مالكي حشمانة من الدار الجديدة

غير دخلي واخا يديك خاوية

• المشاركة الأصلية بواسطة أمل حياتي مشاهدة المشاركة
                        البنات انا راه اول مرة مني نزلت المغرب والله مخديت معايا حتى بخور

الراجل عندي قال ليا اش هاد العادة قال لي انا كنعرف اهلك هما الي لازم تاخدي ليهم اما خوالك وعمامك ومنعرف شكون هادوا منعرفكش فيهم

ايوا منقولش ليكم بكيت وتعصبت شوية قلت ما بيدي شي ونزلت وتبارك الله عندي العائلة كبيرة

وكلشي باغي باغين ليهم ولولاد ولادهم قلت ليهم جاوا يسلموا عليا قلت ليهم سمحوا ليا راكم عارفين مخدامة ما والو كلشي تحت ايد الراجل سكتوا وقالوا لا راجلها مزيان هي الي مبغاتش

مني جيت نشوف لقيت كلام راجلي بصح عندي هاد العائلة يقولوا ليك كيف جبتي لامك وخواتتك تجيبي ليهم

اما دابا رتحيت ناخد لدارنا صافي وهما تعودوا على الموضوع
                        والله يختي هانيتي راسك
                        كيف تيكولو النهار الاول يموت المش
                        انا المشكيل عندي راجلي سخي بلا قياس
                        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                        نكون خديت حاجة لشي يشوف شي حاجة اخر زوينة يكولي زيديه هادي
                        ههههههههههههههههههههههههههههه
                        كنكوليه انا خايف غي نولفو الناس هاد العاد الخايبة

• اختي ميا راه ماشي مشكلة الرخيص والغالي

متلا واحد المرة بغيتي تنزلي المغرب حسيتي براسك مخنوقة ومديراش حساب النزلة واش تبقاي هنا تموتي لحقاش امكانياتك متسمحش باش تجيبي ليهم كادوات

• no ana tanhdar 3la min tkoni 3awala matalan tnzli fssif wla chi 7aja mais 2eda bghiti 3la ghfla tnzli khodi ghar 9hwa nlwa7d b7al litidiro aghlabiya wla matgolich lihom ga3 bli hbti hehehehe

• المشاركة الأصلية بواسطة أمل حياتي مشاهدة المشاركة
                              والمشكلة انا كنزل المغرب فوق 2مرات في العام وتصوروا كل نزلة ناخد ليهم

الراجل عندي نفلسوا يقولي خليك عندهم

دابا العائلة عندي قايلين عليا انا السقرامة
                              انا الطلبات غي من البعاد خالاتي ووو0000000
                              اما خوتي مساكن ما باغين والو باغيني غي انا

لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير

• سيما انا راه راجلي مع خواتاتي وماما ووالدي وخويا عوض ما ياخد حاجة ياخدها مضوبلة

لكن بنات خيلاني وخلاتي واللائحة طويلة هادوا مكيعرفهمش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X