طلب مساعدة من اخواتي المغتربات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة من اخواتي المغتربات

اخواتي المغتربات ارجو منكم المساعدة الله يجازيكم كل خير ولدي ولى

بغى يمشي الخارج وليت خايفة عليه السن ديالو 19 سنة وليت كنقلب ليه

على شي بنت باش نزوجو ويريت تكون من الخارج باش تساعدو الله

اجازيكم بخير كلكم

انتظر الردود بفارغ الصبر

السلام عليكم أختي،
    حقيقة ما طلبته هو أمر غير منطقي ولا أستطيع تصديقه، هل تودين تزويج ابنك من أجل "الخارج" أم من أجل "طلب الحلال"؟؟؟؟

اختي المشمرة للجنة مدحكيش عليا ملي تخفي على فلدة كبدك يحرك بحرا شنو غديا تعملي الا كنت ام غديا تفهميني

اختي سمية الله يعاونك على ولدك صراحة مسؤولية كبيرة و هم كبير الله يدير اللي فيه الخير
        راني اختي حاسة بيك
        الله يفرج همك
        تخافي يمشي يحرك ليك ؟؟

الله يفرحك يا لحبيبا وربي خاللك ولدك أو حقق المقصود إنشاءالله
          لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

allah yasare like ya7hti wa yahfade lake waldake ....

أختي سمية، حنا هنا خوت ماشي باش نضحكو على بعضياتنا..لكن نتي إذا كنتي أم، وقريتي هاد الطلب أكيد مغاديش توافقي تزوجي بنتك من أجل أنك تعدل لوراق لشاب باقي صغير على المسؤولية وما كتعرفي عليه والو...
              كنتمنا تكون فهمتني الآن أختي...والله ييسرلك أمورك ويحققلك مرادك

شكرا اخواتي على مشاعركم الطيبة دعواتكم ادخلت السرور الى قلبي الله يجازيكم كل الخير .

السلام عليكم اخواتي, ختي سمية انا كدلك حسيت بيك, و كدلك الاخت مشمرة للجنة فهمت كلامك منطقي, ولكن الام لها ابن في هدا السن كتبغي دير اي حاجة باش تحافظ على ولدها, اللي حتى هو في الغالب ماحاسش بالنار اللي فيها الام ديالو, المهم عندو برا و صافي, اختي سمية اسال الله ان يفرج كربك و كرب كل مسلم, افضل حل لولدك ختي توجهي لله هو من سيجد مخرجا فيه خير لك و لابنك, و هو الدي يعطي و لا يبخل, ختي راه كون تسمعي المشاكل اللي في الزواج من هاد النوع, لا اله الا الله و صافي, الله يجعل ربي يدير ليه تاويل الخير ساهل ماهل, راه كلنا عدنا مشاكل من هاد النوع, ولكن كما قلت لك سابقا, اكثري من الدعاء لله, و اساليه ان يشغل نفسه الى ان ياتي الله بما يتمنى, و الله لا يخيب كل مسلم غير قانط من رحمة الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X