خاص بمغتربات إسبانيا تفضلو مرحبا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خاص بمغتربات إسبانيا تفضلو مرحبا

السلام عليكم أخواتي مغتربات إسبانيا:)
    نتمنى من كل لأخوات لمقيمين بإسبانيا يشارك معانا في هاد تجمع باش نتعرفو على بعظنا مشاكلنا أمعانتنا أنتناقشو في مواضع تتهمنا
    يلاه البنات متحشمونيش حاولو تفاعلو مع لموضوع أتكونو حاضرين
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
    اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

إو نعرفكم بنفسي وخا لأغلبية تيعرفوني أطلعت ليهم في راس هههههههه
    أنا بسمة2 مشي سميتي لحقيقية 27سنة متزوجة عايشة في جنوب إسبانيا خاين هادي سبع سنوات بديا في 8سنوات لحمد لله غادين على حسب لوقت مرة طالعة مرة هابطا بلا منطيب ليكم قلبكم راكم عارفين لكين هههههههههه
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

يلاه شكوووون هاد لحادكة لغتشرفنا هي لأول تعرفنا بها
      شكوووون شكووووون:confused:

ها أنااااااااااااااااا
        ههههههههههههههههههههههه
        أختي بسمة تبارك الله عليك، كيف عاملة أحوالك؟ نتمنا تكون بخير.
        أنا إن شاء الله إذا كتاب غادي نمشي نخيرونا، وبالضبط فواحد البويبلو إسمو: يوري دي مار. إوا دعي معايا أختي نلتحق بالزوج ديالي..
        أنا إسمي بالمنتدى "المشمرة للجنة"، سني 25 سنة، وكنتمنا نكون صداقات مع الأخوات فهاد المنتدى إن شاء الله.
        أختي بسمة فين جات بالضبط "خاين"؟ كيبان وقيلا حنا بعادين على بعضياتنا؟؟؟؟؟

أهلا و سهلا ببسمة الغزالة
          لاباس عليك
          فين غبرتي ألزين
          على الله يكون هاد الملف وجه خير علينا
          و مزيان نيت درتيه
          بغينا حنا المغتربات غي نفوجو على نفوسنا و نهضرو على التخفيضات و المشاكل ديالنا في الغربة و نتوانسو راحنا وحدانيات ههههههه....

احمم أنا أم ياسر الله يخليه ليا ساكنةف galicia عندي6 سنين فهاد البلاد السعيدة و عمري 24 سنة الله يطول عمرنا فطاعتو...احممم
          نعطي الميكرو للمغتربة اللي بعدي تقول لينا المعلومات عليها..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كدايرين لابس عليكم ها أنا معكم إلا قبلتوني معكم أنا سميتي بنت الريف كفاش معروفا سين ديالي 26سنة
            لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

مرحبا بك أختي أم ياسر ربي خلك ولدك أوفرحك به إنشاألله أومتشرفين أوفرصة سعيدة هدي

مرحبا بيك معانا أختي بنت الريف ما قلتيش لينا أشمن مدينة نتي فأسبانيا

أنا حبيبا ديالي سكنا فvalladolid أوعندي فهد أرض السعيدة 5سنوات متزوجة وأم لطفلين

مرحبا بيك معانا ان شاء الله نكونو يد وحدة ونتعاونو بيناتنا و نتناصحو على مشاكلنا في الغربة ..متغبريش علينا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X