إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مونتاج أغنية بعنوان الكعبة لمايكل جاكسون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مونتاج أغنية بعنوان الكعبة لمايكل جاكسون

    وبالرغم من وجود أخبار تناقلتها شتى وسائل الإعلام العالمية عن إسلام مايكل جاكسون، وإنتشار أغنية "الكعبة" بصوته، تبين لنا أن ملك البوب الراحل لم يغني أي أغنية إسلامية! بل من قام بأدائها هو شاب يشبه صوته تماماً وهو منشد كندي الجنسية من أصل باكستاني أسمه "عرفان مكي".

    أسلم ولا ما أسلم.. احترنا
    وكان برنامج "48 ساعة" على قناة "المحور" الفضائية الذي يقدمه الإعلاميان هناء سمري وسيد علي قد أذاع أغنية دينية بصوت مايكل جاكسون تحمل اسم "الكعبة"، موضحين أن هناك أقاويل تشير إلى احتمالية أن يكون قد قتل بسبب تلك الأغنية التي تتحدث عن رغبته في زيارة البيت الحرام وشوقه لشرب ماء زمزم، وأن الإسلام يسري في عروقه وأنه ازداد أيماناً بعد الابتلاءات التي أصيب بها، متمنياً في النهاية أن يصبح الجميع مسلمين.
    وتابع البرنامج أن التزام جاكسون الصمت بشأن مسألة إسلامه جعل العديد من التكهنات حول اعتناقه الدين الحنيف تحوم من حوله وأخرها الخاصة بأغنية الكعبة التي قيل أنها كانت من ضمن المفاجآت التي كان سيفجرها جاكسون لجماهيره خلال سلسلة الحفلات الأخيرة في حياته "التغريدة الأخيرة" التي تعاقد على إحيائها الصيف الماضي في انجلترا وعدد من الدول الأخرى ولكنها تسربت بعد أن سرقت الاسطوانة التي سجلها جاكسون مع عازف الإيقاع الأمريكي المسلم "عمر يانجي" قبل ستة أيام من وفاته.
    يذكر أن الكثير من المواقع الإلكترونية وخاصة "اليوتيوب" قد وضعت شريطاً صوتياً لأنشودتين إسلاميتيين هما "Give Thanks to Allah" و"Waiting For The Call". حيث نسب الصوت لمايكل بإضافة صُوَرَهُ مع الصوت عن طريق المونتاج، إعتقاداً منهم أنه قد قام "جاكسون" بتسجيلها قبل وفاته.

    عرفان مكي صاحب الاغنية التي
    نسبت لجاكسون
    يشار إلى أن هناك دلائل عديدة تناقلتها وسائل الإعلام تشير إلى اعتناق جاكسون للإسلام خاصة بعد توجهه للعيش في البحرين لفترة مع شقيقه جيرمين الذي أشهر إسلامه في السعودية وأطلق على نفسه اسم محمد عبد العزيز واتخذ مدينة دبي مستقرا له.
    وأشارت الدلائل حينها أن لجيرمين شقيقه دوراً كبيراً في دخول مايكل للإسلام وذلك بعد أن انقطع الأخير عن إحياء الحفلات الغنائية، أما صحيفة "ذا صن" البريطانية واسعة الانتشار وذات المصداقية الكبيرة فقد أعلنت في وقت سابق اعتناق المغني الأمريكي للإسلام وأنه قام بتغيير اسمه لميكائيل وأوضحت انه شوهد مرتدياً لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة، وأقسم الولاء للقرآن في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس.
    كما أكدت صحف غربية إعلان جاكسون للإسلام في المركز الإسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على يد فتاة مسلمة ترتدي الحجاب وتدعى عائشة من أصول افريقية بعد أن التقاها أثناء إحدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها.
    الجدير بالذكر أن مكتب الطبيب الشرعي في لوس انجلوس أعلن أن جاكسون لم يمت طبيعيا إنما مات مقتولاً نتيجة جرعة زائدة من المخدر القوي البروبوفول والمهدئ لورازيبام مع خليط من مسكنات ومهدئات أخرى عثر عليها في جسده، وتم اتهام طبيب القلب الخاص به "كونراد موراي" الذي اعترف بإعطاها له لمساعدته على النوم

  • #2
    انا سباقلي سمعت هاد الاغنية والله تتحلف عليها دياله حيت كاينة شبه كبير في الاصوات على العموم شكرا اختي على هاد المعلومات

    تعليق


    • #3
      الله اعلم

      تعليق


      • #4
        lah a3lam

        تعليق


        • #5
          الله اعلم
          حتى انا كنت قريت انه بسبب اسلامه زاد ليه الطبيب فلادوز باش مات
          و الله اعلم

          تعليق


          • #6
            الله اعلم الله للي عارف بنيتو




            " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

            تعليق


            • #7
              الله اعلم ربي عالي و عالم السيد مات الله يرحمو
              اللهم لك الحمد و الشكر

              تعليق


              • #8
                أظن أن الموضوع مش بهذ الأهمية لأنو الواحد كي يوصل ربي هو لي يحاسبو أي مبقاش مايتحكى في هذا الموضوع لأنو مات لوكان حي لكانلو حديث آخر

                تعليق


                • #9
                  اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ,سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ,مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه .

                  تعليق


                  • #10
                    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X