إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواتى المقيمات بايطاليا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواتى المقيمات بايطاليا

السلام عليكم:confused:
    اخواتى المقيمات بايطاليا اريد مساعدتى عندي شريحه ايطالية واريد تفعيلها لكن نسيت الرقم هل من طريقة او كود لمعرفه الرقم قبل سفري لايطاليا ارجو الافادة حبيباتي :p

يا حلوين ولا وحدة تساعدنى .....يعنى انتو بايطاليا كيف تعرفوا رقم موبايلكم يعنى مافيش كود او شئ من هذا القبيل يعنى اتمنى افادتكم الله يبارك فيكم لانى بمعرفة الرقم تقدر اهلي يرسلي رصيد فيها قبل ما اسافر لايطاليا

ze3ma mn lbelad t9edri t3refi nemra dyalik sara7a ma3ndich chi fikra dyalach had la carte achemen charika ze3ma bach nsewelek

أختي اسفة لم أفهم السوأل

حبيبتى الاولى الشريحة شريحة wind

واختى لى مافهمت السؤال باختصار عندى شريحة ويند انا بالجزائر وقريبا اسافر لزوجي بايطاليا ويريد ارسالي رصيد للشريحة لكنى نسيت الرقم الشريحة لاعطيه الرقم ليرسلي رصيد فلا توجد طريقة لمعرفة الرقم واسفة على الازعاج حبيباتى

المشاركة الأصلية بواسطة الوفية دائما مشاهدة المشاركة
            حبيبتى الاولى الشريحة شريحة wind

واختى لى مافهمت السؤال باختصار عندى شريحة ويند انا بالجزائر وقريبا اسافر لزوجي بايطاليا ويريد ارسالي رصيد للشريحة لكنى نسيت الرقم الشريحة لاعطيه الرقم ليرسلي رصيد فلا توجد طريقة لمعرفة الرقم واسفة على الازعاج حبيباتى

لم أفهم جيدا المشكل واسفة مرة أخرى هههههه
            يلا كنتي نسيستي الكود راه يمكن لزوجد الاتصال ب-wind ويعطوه الكود

أما يلا نسيتي الرقم فهو مكتوب في الشريحة أو يمكن لزوجك أن يبعت لك رقم التعبيئة وقومي انتي بدلك ومن بعد يمكنك أن ترني على أي هاتف نقال لتعرفي رقمك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X