كبف نعاونو اولادنا في الدراسة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كبف نعاونو اولادنا في الدراسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخواتي العزيزات ارجو منكم المساعدة، اشكون عندها فكرة على امتحان السادس في بلجبكا ولدي غيدوز امتحان انا معندي تفكرو ، حبت كنا في ايطالياـ
    انا لقيت الموقع و لكن ماكبنش القراءةlecture
    achnahoha le differnciee
    ارجوكم اللي عندها اولاد في نفس العمز او عندها فكرة تقول لي اشنو نعمل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أختي أكيد ولدك راه تبع المقرر هنا ماش غيمتحن ديركت
    أولا؟؟؟
    مافهمتش صراحة الولد عنده السادس وفي بلجيكا وكنتو في إيطاليا وإيطاليا لغتها مختلفة عن بلجيكا وووو
    اشرحي أكثر باش تلقاي مساعدة
    أو انت باغية موضوع شامل عن مساعدة الأولياء لأطفالهم ؟؟؟
    إذا كان نعم كنظن أن المساعدة تكون طول العام ماش حتى الإمتحان
    لأنه الإمتحان هو خلاصة الدروس طول المدة الي سبقت الإمتحان المساعدة خاصها تكون معنوية أكثر شي والراحة للنفسية والجو
    الله ييسر لولدك وللجميع

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

ما عندي الحبيبة حتى شي معلومات نتمنى اختي ساجدة تلقاي تفاعل مع البنات و يمد يد المساعدة ليك نعدرك الخوف على الاولاد كتر من الخوف على النفس الله يوفقو ليك و يسر امورو
      متخفيش اكيد الامهات الموجودات في المنتدى و بحكم ترجبتهم غادي يساعدوك
      sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا لك اختي هند على اهتمامك و دعائك الله يعطيك ما تمنيتي يارب
        اختي يارا المشكل اننا اننا جئنا الى بلجيكا سوى في اواخر فبراير، و لم اكن أعلم بأهمية هدا اللامتحان (certifcat d'etude de bASE)
        و من الواجب اجراؤه, انا تنطلب من الاخوات اللي اولادهم مروا بتفس التجربه يحكيو لنا على التجربة
        و اللي عندها النصائح او النصوص السنوات الماضية تفيدنا بهم
        قالوا لي ان ه يمكن يعاود السنة او يمشي الاعدادي و يدير DIFFERENCIE و يديروه في قسم يخادمو معاه الفرنسية, و انا من هدا الرأي لأنه في الابتدائي ما تيخدموش معاه مزيان الاستراحة اكثر من القراية
        شكرا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم
          و الله حاسة انا اللي غندوز الامتحان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيفكم يالانيقات انا تنطلب مينكم المساعدة عندي ابني الاكبر عندو 9 اسنوات ونصف اهو في قسم 4 ابتداء اوى المشكلة انه لا يهتم بدروصه في المدرسة اما البيت فهو مجتهد ويجيب على كلي ما اقول له و ايظا في الدفوار تساعده سيدة وتقول لي انه يعرف الكثير وانا رءسه يحمل الكثير ميت الاشياء ولكن في المدرسة الامر مختلف انصحوني مادا افعل معه فالمعلمة تقول دائما انه سوف يعيد هده السنة حتى انها تقول هكدا امامه وانا اشعر ان هدى هو السبب لان المعلمة لا تشجعه فما رايو الاخوات

بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم
                لا أحد يجيب عن تساؤلي , انا في امس الحاجة لمعلومات و نصائح,
                اختي نادبة لا اعرف ما اقوله لك انا عندي عكس هدا المشكل ابني يقوم بكل واجباته التي تعطيه الاستادة و لكن ارى أن هدا لا يكفي و لا يتبع نصائحي,
                انا انصحك ان تشجعيه و ان تواعديه بهدية اذا قام بواجباته واتبع نضائح الاستاذة,
                في بعض الاحيان حبنا لأبنائنا يمنعنا ان نرى اخطاءهم امصحك بان تاخذي موعد مع الاستاذة و سوف تشرح لك اكثر و تريك اعماله داخل القسم.

شكرا الحبيبة ديالي ولكين المشكلة انا الاستاذة الديالو متتسجعوش بش يمشي القدام دايمن امقبلاه انت ساقت ابلا مدير هدي بلا متعدب راسك اراك عدي اتعود ا عندي ولدي ولد حساس كثير الى جيتي معاه بلخاطر ادير مابغيتي الى جيتي بلقوة ميدير والو انا تنشجع في البيت ولكين لابد مين تشجيع في المدرسة ايطا اوى شكرا الغزال سدعتك امعايا سامحيلي

بسم الله الرحمن الرحيم
                    اختي نادية هده الاستاذة ليس لها الحق ان تقول لإبنك هدا الكلام في أي بلد انت؟ ادا كنت متأكدة أن ابنك عنده المؤهلات و متبع المقرر ليس متأخر في بعض المواد, و هده الاستادة ليس لها تجاوب الحل أن تبدلي المدرسة. انا ابتي و كما قلت جينا مؤخرا لبلجيكا و لكن قرار اعادة السنة يرجع لنا نحن الوالدين. قالت لنا المديرة انا مستعدة نضايفهم سنة اخرى و هده نصيحتها الخاصة باس ياخد هده الشهادة ,
                    ايوى الله يسر لنا جميعا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X