إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عقد عمل و زيارة الى دبي الامارات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عقد عمل و زيارة الى دبي الامارات

السلام عليكم اخواتي في الله
    الا جات على خاطركم بغيت نطلب ليكم واحد الطليبة الله يجازيكم بالخير

كنقلب على كونترا عمل لأختي فهي حاملة ديبلوم الطبخ و الحلويات و بغات تخدم في دبي باش كتنصحوني عفاكم واش كاينة شي طريقة باش توصل للامارات؟

وكدلك بغيت نعرف لي بغى يمشي زيارة لدبي كيفاش يدير و شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي بالنسبة لاختك تدخل من النت و تحط cv ديالها اما بالنسبة للزيارة ضروري كفيل هاد الشي اللي عرفت
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

السلام عليكم بالنسبة لتأشيرة زيارة كنظن ولاو تيمنعو لبنات اللي فوق 18 35 يمكن وكذلك يمكن تسولي في مكاتب الإتحاد حيتاش تيديرو مرات الفيزا و بالتوفيق انشاء الله

شكرا شانة 2010 على المعلومة راه عندنا بنت خالتي ف دبي بلحق كتخدم و مازال ما صاوبات وراقها واش يمكن ليها تكفل بيها؟وشكرا

شكرا محمدية على اهتمامك بغيت نقول ليك أنه اختي عندها دابا 37 سنة و كانت كتبات فواحد الرابط لسفارة بلحق مابقاش و تيرجع ليها الميساج يمكن الا بدلوه,شكرا

السلام عليكم
            للأسف فيزة الزيارة لأي مغربية أقل عن 35 سنة ولات ممنوعة . البركة في المغربيات صحاب الحال اللي شوهو صورتنا بزاف حتي ولينا كنحشمو نقولوا راحنا مغربيات.
            أما عقد العمل فصعب تلقاه جاهز خاصة أنها مش متواجدة بالإمارات تحاول تصيفط cv ديالها للفنادق المتواجدة بدبي-أبو ظبي يمكن شي حد يسيفطلها و إلا بغيتي مواقعهم أنا حاضرة أهم شي توجد سيفي بالأنجليزي
            بالتوفيق :)

المجال ديال اختك متيخلصوهمش مزيان

كل ابن انثى و ان طالت سلامته يوما على الة حدباء محمول

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X