فوائد الزوجة النكدية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد الزوجة النكدية

    فوائد الزوجة النكدية



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للأسباب التالية :-

    تجعل لسانك رطب بذكر الله

    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


    غض البصر

    (الشعور بالكره لصنف الحريم)


    صلة الرحم

    (على طول هربان عند أمه أو أصحابه)


    المحافظة على الوزن

    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)


    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
    [bor=#ffcc00]أسألك يا رب بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل أبي وأمي وأمي، من حزبك المفلحين، وأن تجعلهما من ورثة جنة النعيم وأن تجعلهما في قبرهما آمنيين مطمئنين.آمين[/bor]



    ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق .. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ! !



  • #2
    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      هههههههههه
      ضحكتيني عندك الحق il faut toujours voir le bon coté des choses lol

      سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

      /]

      تعليق


      • #4
        مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          مشكورة اختي
          لكن الموضوع مكرر
          هنــــــــــــا

          تعليق

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

          شاركي الموضوع

          تقليص

          يعمل...
          X