إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضة ولا في الأحلام .... ماعندكم ما تقولو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موضة ولا في الأحلام .... ماعندكم ما تقولو


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مستعيدة هيا بنا

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    حنا قراب نوصل

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    حنا وصلنة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    بدون تعليق
















    شوفو المفاجاءة

    :::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::
    ::::::::::::
    ::::::
    ::::





    إوا قلوليا شنو رأيكم
    هههههههههههههههههههههه

  • #2
    قولبتيني صاحبتوا نيت قفطان ولا شى لبسة معتبرة صدقوا غير هما وحتاهما راه عندهم حقوقهم
    اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
    وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»






    الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

    الهدف التاني 56 يارب يسر

    تعليق


    • #3
      يقول المثل
      **الموضوع يظهر من عنوانه**
      وكنت دائما ارجع لهذا المثل ....
      لكنك غيرت فكرتي....
      ههههههههههههههههههههههههه
      بالفعل نصبت علينا أهنئك
      [frame="9 80"]
      الانسان جسد وروح..فاهمال احدهما او الغائه زعزعة
      لستقرار الانسان....
      وانــــــا

      لست ملاكا يا ملاكي الصغير
      [/frame]


      تعليق


      • #4
        *******************

        تعليق


        • #5
          فين أختي إمكن نلقى بحاهم بغيتهم لواحد المش عندي فدار أبغيت نكسنه
          هههههههههههههه
          sigpic

          تعليق


          • #6
            hhhhhhhhhhhhhhhhhh lah iralik hado homa ho9o9 lhaiwan
            sigpic
            من الجميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

            تعليق


            • #7

              ثم نقله للمكان المناسب

              شكرا على المشاركة الطريفة
              وننتظر جديدك
              [frame="2 98"]
              اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
              واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
              ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
              وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
              وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
              يا أرحم الراحمين.
              [/frame]


              تعليق


              • #8
                شنو رأيكم

                تعليق


                • #9
                  o hadi

                  تعليق


                  • #10
                    موضة تفوق الخيال الكلام تدلع والانسان تجوع .





                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X