دار جديدة للأخوات لغادي تلتحق بالزوج بأمريكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة warda maribia مشاهدة المشاركة
    ختي سلوى معندي منبني منعلي،حنا هنا باش نكون كي الخوت مشي باش كل وحدة تحشي لهدرة فلاخرى
    آش بيني وبينك أختي حتى تحشي ليا الهضرة ولا نحشي ليك ،أنا مشي من هاذ النوعية وراجعي مشاركاتي تجاوبك لي نقولك هو معندي وقت لهاذ الهضرة الخاوية الله يعفو وخلاص
    كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
    url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      [CENTER]

الخوات مبروك عليكم الدار الجديدة و ان شاء الله تكون فاتحة خير عليكن اجميعن و يا رب تكون عتبة السعد لكل وحدة فينا بما تمنت و ما تترجى من العلي القدير
        يا رب لا تحرم اي واحدة و لا تقطع رجائنا يا رب
        نتمنى ندخل معكم مرة مرة و سمحولي الى مكندخلش بزاف راه كان عندي مشكل في الكونيكسيون و ظروف اخرى تاع المرض و الاجهاض ...و لكن تتنتمنى على الله عز وجل نتمكن من دخول هدا الدار في القريب العاجل و ما نحرم نفسي منها كيف سبق لي وعملت مع الجزء الاول من هدا الملف ...و انا اكيدة ان المسلم لا يلدغ من الجحر مرتين و ان الاخوات ماشاء الله عليكن لا يمكن ان تقعن في نفس الغلط اللي سبق ووقعت فيه بعض الاخوات اللي سبقوكم في هدا المجال
        [CENTER]

اتمنى الله يهدينا على نفوسنا و يفيقنا بعيبنا قبل لا يفيقونا بيه الناس راه عيب و عار علينا كأخوات نشرو صابونا على الملأ يتفرج عليه العالم على صفحات الانثرنيث ويضحكو على المسلمين كيف كنعاملو بعضياتنا بكل انانية و اهانة وعدم مراعاة لمشاعر الغير ...فأنى يحق لنا ان نطالب الأخر باحترامنا و معاملتنا على حد السواء و نحن نفتقد هدا الشيئ.....عيب علينا و نحن من قيل فينا ...كنتم خير امة اخرجت للناس ....فبالله عليكن كيف تكون هدي اخلاقنا و معاملاتنا مع بعضنا ...فهل هكدا سيظرب بنا المثل و سنكون اسوة حسنة للغير
          [CENTER]

و الله راني أتألم و أنا كنشوف هدا السيدة مبغاش تفيق بنفسها و تتعلم من اخطائها او من محيطها الجديد علما ان الاعنف في المعاملة من شيم و ثقافة الاسلام قبل ما يكون طابع المجتمع اللي راها الان عايشة فيه
            [CENTER]

أختي وردة جوزيت الجنة على هده البادرة الطيبة و الله يجعلها لك في ميزان الحسنات المقبول و الحمد الله راه حنا كاملين ولدتنا امهاتنا احرار و سنبقا احرار و لكل واحد فينا قناعاته الشخصية و حرية مبادراته الفكرية و الابداعية كيفما كانت بشرط ان تبقى ظمن حدود الشرع و لا تتخطى لحرية الاخر
              دمت بكل ود و محبة
              احبك في الله
              [CENTER]

لبنات استسمحكن عذرا و ارجو ان لا أكون ضيفة ثقيلة عليكن ارجو ان تقبلنني اختا لكن في الله
                احبكن في الله
                [CENTER]

تحياتي القلبية و النابضة بمشاعر الأخوة الصادقةلكن جميعا
                    استودعكن و الى لقاء قريب ان شاء الله دعواتي لكن بكل التوفيق و النجاح في كل اموركن الشخصية و الدينية على السواء
                    تقبلن مروري بكل حب
                    [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X