دار جديدة للأخوات لغادي تلتحق بالزوج بأمريكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة tilila391 مشاهدة المشاركة
    أختي وردة مغربية مشكورة على البادرة الطيبة و الله يجعلها ليك في ميزان الحسنات المقبول انشاء الله
    يمكن عاد غادي تمشي، الا راكي تماك
    sigpic

ربي يرزقني واياكم عاااااااااااااجلا غير اجل يااااااااارب
    ربـــــي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثـــين

ختي سمحي لي مجوبتكش في الحين ماديريهاش مني قلت الصواب راني كنت نقرا في الصفحات القدام هههههههههههها
      ايوا هاني معاك الالة سمحي لي

لبنات نعستو كوكي واقيلا مشغولة مع مول دار
        الله يصوب
        sigpic

ختي وردة انا راني بحرا غنجي انشاء الله خديت الفيزا و راني مبرزطة مع التوجاد و الخلعة هههههههها حيت بقات لي تقريبا زوج سيمانات و هاني معاكم تماكين

ختي سمحي لي مجوبتكش في الحين ماديريهاش مني قلت الصواب راني كنت نقرا في الصفحات القدام هههههههههههها
            ايوا هاني معاك الالة سمحي لي
            مسموح اوا عاودي انا تنسمع هههههههه
            sigpic

ختي وردة انا راني بحرا غنجي انشاء الله خديت الفيزا و راني مبرزطة مع التوجاد و الخلعة هههههههها حيت بقات لي تقريبا زوج سيمانات و هاني معاكم تماكين

انا ازين مازالة مامشيت قالي راجلي بقالي واحد شهرين انبدا اجراءت انشاء الله
              اوا مبروك الله يديك على خير،واعاودنا فوقاش دفعلك راجلك باش نستفد جميع
              sigpic

واحد البنيتة اسمها توالين كانت حطات ليا واحد السؤال عاد قريتو بغيتها تسمح ليا بزااااااااف و لكن المشكل اني مكنتش كندخل للدار القديمة بزاف .........
                بالنسبة لسؤالك ختي راني وجد غير شي جليلبات و قفيطنات اللي لبس في داري و لا نهار الجمعة و العيد و خديت برمة و براد و صينية و 6 كيسان مزيونين تاع اتاي و خديت خرقة تاع الحمام و شوية الصابون البلدي و حب الرشاد و المساخن و المروزية حتى هيا و طبسيل تاع الطوس و شي فولارات تاع الحجاب لباس الرومي مخديتوش يا الله شي شوميزات طوال محيت قلت مع راسي تانمشي تماكين و نشري اللي خاصاني
                بالنسبة للطاجين مخديتوش قالو لي انو اصبح ممنوع و مكيخليوهش يدوز و الله اعلم واش هد الشي صحيح خديت ناب و غطا الالبلاتو كلهم بالفاسي و خديت زوج مصاحف و زوج فراشيات تاع الصلاة و جلابة لراجلي و هدا ما كان الى باقي خاص شي حاجة نتمنى الاخوات اللي سبقوني يفيدوني حتا يانا

ختي انا راه خديت فيزا خطوبة و خرجت لي لابروفال على 5شهور و عيطولي على الانرفيو حددو لي التاريخ جمعت عقد الازدياد و شهادة الخطوبة و السجل العدلي و شهادة حسن السيرة و السلوك كلهم مترجمين و زدت عليهم 2صور حجم 5/5 و وصل بايداع رسم الفيزا 131 دولار في بنك bmci و الاسئلة كانت في المتناول و الحمد الله خديت الفيزا من اول مرة و هاني الان كنوجد نمشي ان شاء الله بحول الله و الله يسهل على الاخوات اللي باقين كيستناو يدوزو الانرفيو
                  و الله القسم الى استفدت من تجربة الاخوات السابقات و لكن تمحنت حيت اضطريت نقرا تقريبا كاع الصفحات القدام باش تكون عندي فكرة مسبقة على الفيزا و الاجراءات تاعها

انا راجلي سبق طاجين قبل مني هههههه،دارو فصاك لي طلع فطيارة اراه فامان الله تيتسنني
                    sigpic

و ديك الشيئ اللي ملقيتوش راه الاخت اسية نادر و الحبيبة تاع ام ريان و ادم مبخلوش عليا بالمعلومات القيمة و خاطرهم كان واسع و رحب الحمد الله الله يعطيهم الخير
                      علما ان اسية نادر حاملة و معدبها الوحم و مع دالك ملي كتدخل كتجاوبني باسمي و كتحط ليا المعلومات الازمة على السؤال و نفس الشيئ لحبيبتي امريان و ادم بالرغم من واجباتها كزوجة و موظفة و ام لعدة اطفال فملي كتلقا وقيت باش دخل راها كتجوب على جميع الاسئلة ماشاء الله و بالتفصيل و الشرح الله يعطيها الصحة

بالنسبة لي الى عرفت شي حاجة و كان في امكاني المساعدة راه على الراس و العين لاني انا ايضا شحال من حاجة غافلة عليها و مكنعرفهاش اصلا استفدتها هنايا في هدا المنتدى الكبير و تعلمت منو راه في حد داتو مدرسة كبيرة بزاااااااااف واغير اللي مبغاش يقرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X