دار جديدة للأخوات لغادي تلتحق بالزوج بأمريكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاقتباس غير متاح حاليا
    سعداتك نتي بعدا غتلقاي الطاجين واجد من نهار الاول هههههههههها
    ايوا هيا حتى انا غير نزعم و نديه راه باقي الحال ههههههههههههههها

الله يديك على خير ،اشمن ولاية غادي تمشي انشاء الله واش دايرة العقد فالمغرب الا حتى تمشي
      sigpic

ربي يرزقني واياكم عاااااااااااااجلا غير اجل يااااااااارب
      ربـــــي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثـــين

السلام عليكم البنات ختي تيليلا متنسايش 2 و 3 قفاطن و الله اجيبك على خير سمحو ليا البنات انا مكندخلش بزاف حيت الوحم بدا داير فيا فعايل مخلاليا خاطر وخا غي نكتب

غي زعمي على حسابي
          sigpic

الاقتباس غير متاح حاليا مشكوووووووووورة اختي لهلا يخطيك راه ديك الشيئ اللي درت خديت ثلات قفاطن و الله يسهل علينا ما صعاب و يجيبنا في الصواب

نسيت اختي تيليلا مقلت ليك اختي ملي تجي ان شاء الله بغيتك تعاملي مع العيالات بحدود باش متلقايش مشكل مع تاوحدة و تبقاي ديما معهم مزيانة و مديري ف حتى وحدة صاحبة حتى تدرسيها مزيان انا كنعاود ليك من تجربة ديالي و متعاوديش اسرار بيتك و متخليهمش اعرفو عليك كتر انا كنوصيك راجلك هو صاحبك الوحيد في الغربة و تهلاي فيه بزاف ولكن متقطعيش العلاقة تاني مع الجيران و الله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة ازهارالرياح مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم البنات ختي تيليلا متنسايش 2 و 3 قفاطن و الله اجيبك على خير سمحو ليا البنات انا مكندخلش بزاف حيت الوحم بدا داير فيا فعايل مخلاليا خاطر وخا غي نكتب
                الله يهون عليكم ايفككم على خير اسية حتى هي اجميع لبنات
                sigpic

الاقتباس غير متاح حاليا
                  صافي راني غنزعم على حسابك ياكي ههههههههههههها ايوا هاني غنخد طويجين باش الى توحمت عليه ميبقاش في الحال و خا قالو لي راهم كاينين هناك هما و الكوكوت
                  اه نسيت واحد الحاجة اختي توالين ...راه جبت معايا جرارة تاع الشباكية و 3 مقاطع الحلوى تاع البلاستيك باراك و زيت الشعر مرقدة فيه التومة و الحرمل و القرنفل و حبة راس درتهم في قرعة تاع البلاستيك الشامبوان و الكريمات مخديتهمش من هنايا لاني اصلا تنستعمل منتوجات امريكية الصنع و لقيت عليها راحتي حتى نمشي لتماكين و ناخد ديك الشي اللي موالفة نستعملو

المشاركة الأصلية بواسطة tilila391 مشاهدة المشاركة
                    و ديك الشيئ اللي ملقيتوش راه الاخت اسية نادر و الحبيبة تاع ام ريان و ادم مبخلوش عليا بالمعلومات القيمة و خاطرهم كان واسع و رحب الحمد الله الله يعطيهم الخير
                    المشاركة الأصلية بواسطة tilila391 مشاهدة المشاركة
                    علما ان اسية نادر حاملة و معدبها الوحم و مع دالك ملي كتدخل كتجاوبني باسمي و كتحط ليا المعلومات الازمة على السؤال و نفس الشيئ لحبيبتي امريان و ادم بالرغم من واجباتها كزوجة و موظفة و ام لعدة اطفال فملي كتلقا وقيت باش دخل راها كتجوب على جميع الاسئلة ماشاء الله و بالتفصيل و الشرح الله يعطيها الصحة

بالنسبة لي الى عرفت شي حاجة و كان في امكاني المساعدة راه على الراس و العين لاني انا ايضا شحال من حاجة غافلة عليها و مكنعرفهاش اصلا استفدتها هنايا في هدا المنتدى الكبير و تعلمت منو راه في حد داتو مدرسة كبيرة بزاااااااااف واغير اللي مبغاش يقرا

بصح لبنات تيفيدونا ،اعلاش دايرين هاد المنتدى باش نفيدو انستفدو ،ام ريان فادتنا بزاف الله يحفضها
                    ويحفضلها وليداتها اراجلها
                    sigpic

الاقتباس غير متاح حاليا
                      ختي ازهار الريح الله يعطيك الخير على هدا النصائح راه عندك الحق مكدبتيش راه التيقار مزيان و بزاااااااف عاد ...راني تقرصت هنايا في المغرب راني شادة تيقاري كثر من لقياس و مع داللك مقيلينيش حيت مكندخل عند حد مكنخلي حد يدخل عندي يا الله ديك السلام في الزنقة بالراس لا غير الى جات عيني في عين شي واحد و مع دالك لهلا يوريك متقاليش من الهضرة
                      عرفتي راه راجلي اصلا ماعندو صحاب تاهو معندوش مع الجيران يا الله الدار و الخدمة انا من طبعي حتا يانا حدودية في معاملاتي مع المحيط تاعي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X