دار جديدة للأخوات لغادي تلتحق بالزوج بأمريكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حتى تنستعمل حبة راس غي بوحدها مخلطة مع الزيت ،اوا تندير فوقها الحنة الله يحن علينا
    sigpic

ربي يرزقني واياكم عاااااااااااااجلا غير اجل يااااااااارب
    ربـــــي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثـــين

اوا الله يوفق الجميع و اوقنا حتا حنايا انا مشي غرضي نبعدك على الجيران راه خاصكي تزوريهم في المرض و الفرح و تسولي فيهم مرة مرة متنسايش مرة مرة و الله يوصلك على خير
      اشمن ولاية لاش جاية هههههههههه نسيت مسولتك سمحي ليا

اختي وردة شكرا و الله يسمع منك كون لقيت غي ليطيب ليا واااااع كنطيب و مكاناكلش و انا اصلا بلا وحم مكناكل في الزنقة دابا عاد كملات هههههههههه والو ههه

غير هيا شوية غتكون صعيبة لاننا في المغرب كيكونو عندنا صديقاتنا اللي حنا اختاريناهم بنفوسنا ماشي تفرضو علينا بالجورة و عندنا العائلة و اي شي احتاجيناه كتلقاي اللي تسولي و تناقشي معاها و تستافدي منها ....ايوا هناك في الغربة هم اخر هدا الله يستر و خلاص لاننا منقدروش نعيشو بوحدنا لان الانسان اجتماعي بطبعو ميمكنلوش يعيش بوحدو و الا غيكون شي بسيكوبات هدا هههههها
          راه ديك الشي علاش بغينا نخلو المنتدى ينفس علينا و نوالفو فيه بعضنا مزيان اننا بعادات علا بعضياتنا و كل وحدة راسما في المخيلة تاعها واحد الصورة لديك العضوة فخصنا نحافضو عليها و نخليوها نقية منساوش ان الغربة صعيب تلقا فيها الصاحب و الصديق الصدوق و الحمد الله على هدا الشاشة ممكن تفي بالغرض نوعا ما علاش لا ..........

المشاركة الأصلية بواسطة ازهارالرياح مشاهدة المشاركة
            اختي وردة شكرا و الله يسمع منك كون لقيت غي ليطيب ليا واااااع كنطيب و مكاناكلش و انا اصلا بلا وحم مكناكل في الزنقة دابا عاد كملات هههههههههه والو ههه
            هي نجي نطيب لختي على راس العين
            sigpic

ختي ازهار انا ماشي مع قطع العلاقات مع الجيران و لكن ختي من ديك الشي اللي شفت و اللي كنسمع بالناقص من هدا العلاقة راني عايشة مهنية في دماغي بزاااااف ما كال كلت و لا كلتو ...بالنسبة للموت راني كنعزي و نأدي الفرض اما العراسات راني مكنوصل حد الا العائلة و صحاباتي اللي في البعد و اللي منتقالش منهم

ختي سمحو ليا راني في ولاية فيرجينيا انشاء الله الى بغا الله
                و الله يكمل على كل وحدة و يجمع شمل الجميع عما قريب

اختي ازهار الله يفك وحايلك على خير و الله الى بقيتي فيا بزااااااف راكي فكرتيني في الاخت اسية نادر حتى هيا مسكينة معدبها الوحم
                  الله يكون في عوانكم و الله كون كنت قريبا ليكم نوجد لخواتاتي شيئ شهيوات و نجيبهم ليكم تالدار على الراس و العين ...راه الوحم فيه الاجر و الله يسمح لينا من الوالدين وخلاص

تبارك الله و ماشاء الله

[caution]
                    [warning]
                    أختي دعوتك ليست دعوة خير نحن هنا نسعى لتجمع يرضي الله وعبادة وليس للتفرقة والتجمعات وووو
                    هذا التصرف مرفوض تماما
                    الموضوع الأول التجمع الأول سيبقى كما هو وهذا سيكون خاصا للخوات اللواتي سيلتحقن بأزواجهن وإلا سيغلق
                    [/warning]
                    [/caution]

المشاركة الأصلية بواسطة tilila391 مشاهدة المشاركة
                      ختي سمحو ليا راني في ولاية فيرجينيا انشاء الله الى بغا الله
                      و الله يكمل على كل وحدة و يجمع شمل الجميع عما قريب
                      امين الا بغيتو ضحك علي ضحك ماعنديش صحبتي ،نتوما صحابتي
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X