إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دار جديدة للأخوات لغادي تلتحق بالزوج بأمريكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لبنات صباح الخير
    صباحكم عسل انشاء الله
    الله يديم المودة و الصفا بيناتنا جميع

الاقتباس غير متاح حاليا
      ختي جنة اهلا و سهلا و مرحبا بيك راني تانا غير ضيفة جديدة هنايا بحالي بحالك ايوا مرحبا بينا جميع في هدا العتبة جديدة الله يجعلها فاتحة خير انشاء الله
      على فكرة راه اسمي بحالي بحالك مشرفين اختي خديجة و نتمنى نسمي بنتي الى كتاب باسمك الى بغا الله انا عندي الاجازة في العلوم الاقتصادية جامعة محمد الخامس اكدال

لبنات معرفتش علاش خاصية الاقتباس غير متاحة عندي ......
        ازهار و ياسمينة كيف صبحتو لاباس عليكم شنو خباركم ايوا وجدو شيئ فطور فاعل تارك لبنيتات اللي دخلو و رحبو بالاخوات

الاخوات اللي عايشين تماكين بغيت نسول على اللباس الرومي واش كاين تماكين بحال هنايا في المغرب و لا لا يعني لباس محتشم و انيق ...راه كنسمع بلي قليل واش بصح و لا لا لي عندها شي معلومة تفيدني و تقول منين كتقدا راني مبغيتش نتقل عليا بالحوايج قلت حتى نمشي لتماكين ......

لبنات نخليكم هدا الساعة نمشي نوجد الفطور لا نبقاو بلاش هههههههههههها راه كيفقت جيت لهنايا بحال الهبلة

ايوا خليت ليكم الراحة و لهنا و راحة البال تبقاو على خير

انا جييييييييييييييييييييت واش نقول صباح الخير و لا مساء الخير ههههههههههه

كنتمنى الكل يكونو بالف الف خير و الصراحة هاد الدرا الجديدة تكون صفحة جديدة بين جميع الاخوات

مواااااااااااااااااااح ليكم

انا بيني و بينكم كل نهار تيدوز كتشدني الخلعه ديال الزواج قفرتها خخخخخخخخ

لبنات السلام عليكم
                  بغيت نسول الاخوات اللي سبق ليهم و سافرو او اللي عاد التاحقو وخداو معاهم الماعن دالزاج واش ديك الشي كيوصل سالم و لا مهرس راه السيدة اللي في الاجنس قالت لي كاع منعول عليهم يوصلو سالمين لان الشنط كيوصلوهم حالتهم حالة واش هدشي صحيح يعني الى خديت الكيسان و الطاجين و البراد و الطبسيل مغيوصليش صحاح ....يا ربي السلامة عافاك اللي فايت فيها هدا الشي تجاوبنا

السلام عليكم
                    بصح سؤال ديال الاختtilila فمحله حتى انا كنت كنخمم فهادشي ديال زاج واش غيوصلولي سالمين ولا هزني الما فيهم

البنات اشنو رايكم الى خرجنا من جو التوتر الي عشناه مؤخرا ونلعبو لعبة صغيرة تكون مسليا
                      و كل وحدة من البنات المتزوجات تحاول تدكر معنا اول صدفة او كلمة جمعاتها بشريك حياتها
                      انا شخصيا اول صدفة جمعاتني بزوجي كانت كلمة قلتها
                      من بعد نقولها ليكم بلحق الا لقيت اقبال وردود
                      والي عندها اي اقتراح تاني مرحبا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X