إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دار جديدة للأخوات لغادي تلتحق بالزوج بأمريكا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير البنات لي باقي في المغرب هههه ولي في امريكا صباح الخير
    اش خباركم الغزالات ؟

السلام عليكم البنات كيف دارتو لاباس مبروك علينا دار الجديدة و لي تاتمنا شي حاجة ربي يحققها ليها انا ال بنات عضوة قديمة شوية فهذ المنتدى و لكن كنت ندخل نكتب البنات في منتدى المغتربات لكن للأسف شحال من مرة كيتجاهلو السؤال ديالي ماشي غير أنا ولكن عداد من العضوات حتى مبقاوش يذخل اللي سألتيها تقوليك كيدجاهلو سؤالها و البنات شوية متكبرات لذا أنا كنتمنى من العضوات اللي هنا أنهم يكون و نعم الأخوات نحاولو أننا نساندو بعضنا و اللي معارفاش شي حاجة تستفد منكم و كل وحدة بالأجر ديالها ربي يسهل لينا و ليكم ما صعاب اللي كاتوحم الله يفكها على خير و يعطيها الدرية الحسنة و اللي خذات الفيزا الله يوصلها على خير و مبروك ليها و اللي مزال تاتسنا الله يسهل ليها و يجمع شملها مع الزوج ديالها في القريب إنشاألله راه غير الصبر كلشي يفوت و يبقى غير تعاويد إوا سمحو لي طولت عليكم...

بالنسبة الأخت اللي سألت على الكسان و الزاج راه ماعندها مناش تخاف ديريهم غير وسط الحوايج ديالك باش حتى يلا لاحو الباليزات يكون هوما وسط الحوايج و مايوقع ليهم تا حاجة .

ختي نونو و الله راه كلامك صح
            انا راني كنت ندخل و نقول السلام و ماكاين اللي يردها عليا ....اما يجاوبوني علا شي سؤال معمر شي وحدة سلمات و لا قالت لي شكون نتي بعدا و لا جاوبتني ماخطا اسية نادر اللي كنت قريت عليها في الملف اللي تغلق و عرفت انو الحالة تاعها بحالي و كدا الاخت ام ريان و ادم الله يجازيها بكل خير واخا مكانوش يدخلو يوميا لانشغالاتهم الله يكون في العوان و لكن كيجاوبوني و باسمي الله يرحم ليهم الوالدين
            و الله الى كيبقا فيا الحال كندخل نسلم و نبقى نشوف كيدخلو و يخرجو و كاني انفيزيبل مكنباش الله يستر و خلاص ...علاش هديك الاحزاب و التكتلات الخاوية راه هنا كلنا كيجمعنا غير هدا البيسي لاغير راه مغتحلي لي باب دارك و لا غتعشيني ...و زيدون السلام تاع ربي اي واحد يردو راه حنا مطالبين بافشاء السلام بيناتنا وخا تكوني غير دايزة في الطريق على شي مجمع غتسلمي وخا متتعرفيهم هكا شفنا والدينا الحمد الله
            ايوا الله يسمح لينا وخلاص

بارك الله فيك اختي نونو على النصيحة غنديرها في يد الله و انشاء الله كلشي يسلم و يوصلو بخير

ختي لمياء نتمناو الخير و اكيد راه هدا الشي اللي وقع غيخلينا جميع نفكرو في تصرفاتنا مليح و نوزنو كلامنا باش منوقعوش في نفس الاخطاء السابقة ...وماشي عيب راه من الخطء يتعلم الانسان الصواب و خير الخطائين التوابون لكن الاستمرار في الخطء هو جد العيب ...

لبنات غنخليكم هدا الساعة تانعود ندخل يا الله تبقو على خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X