إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عاجل جدااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عاجل جدااااا

السلام عليكم اخواتي الفاضلات
    اود ان استفسر عن بعض المعلومات لمن له دراية بالموضوع انا مخطوبة لشاب اردني مقيم بالسعودية استفساري بخصوص اقامتي في السعودية هو اخبرني بان اجراءات الاقامة طويلة و معقدة لهدا جهز لي فيزا عمل كوافيرا عن طريق كفيله لكي اتمكن من سفر معه بعد ابرام عقد زواج و اخبرني على انا هده الفيزا مدتها سنة و تجدد كل سنة لكن بنسبة لي سوف لن تجدد بعد مرور سنة لكون كفالتي سوف تنقل من كفيله اليه و هو يضمنني عنده لكي يسهل سفري و اقامتي بالسعودية و كداللك في حالة ان اردت العمل هناك و للعلم فكيل خطيبي هو صديق مقرب لعائلته وشريك اخوه في شركة للمقاولات في الدمام اي انه شخص ثقة
    انا اريد ان استفسر عن هده الخطوة ازا كانت صحيحة من ناحية القانونية و هل تضمن لي حقوقي كزوجة مقيمة في السعودية ارجوا افادتي في الموضوع و لا تبخلوا عليا في الردود و نصيحة ممن سبقني في هدا المشوار و لكم مني صالح الدعاء .
    و الله يسير الامور للجميع

الله يوفقك اختي ارجو من لاخوات اللي عندها معلومات تساعدك وتقبلي مروري

ksalam akhti
      ana lli kan3ref howa ana hadchi mawade7ch,7itach nti machya b contra coiffeuse ya3ni ila bra yhezek weytel9ek yderha
      3afak akhti yla ma teakdi ,rah ch7al mn wa7da dart biha wmatgharakch lhadra
      rah bandem mayderch chi 7aja lli yendem 3liha
      llahoma ttawli wtdamni 7o9ou9ek fbladek wblad lei9ama
      wala tzarbi wfelekher tzarfi
      llah yasser lik akhti
      ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

أختي ماعندي حتى معلومة على القانون السعودي غير دخلت ندعي معاك ربي يسهل عليك و تلقاي إن شاء الله البنات لي يعانوك
        ولكن ف نظري أحسن أنك تمشي بعقد زواج أضمن ليك راه الغربة الحبيبة صعييييبا و إذا مشيتي ب فيزا عمل فين غادي تمشي و فين غادي تبركي و كيفما كان الحال أوراق الزواج غادي تاخد مدة و هاد السيد غادي اكون شخص غريب عليك لأنه مازال مشي زوجك ف كنصيحه صبري حتى تمشي بعقد زواج و تاخدي فيزا ديال التجمع العائلي أحسن و أضمن ليك و سمح ليا على التدخل ديالي

عندي نفس الكلام الاخت بنت الصحراء توخي الحدر اختي لان هكا مدخلاش على اسم زوجتو و من ناحية حتى العقد مسالة ماشي سليمة ممكن حتى الا صدفاتكم مشكلة زوجية بسهولة يتخلص منك و خصوصا ان سنة ماعرفتش اش نقولك اختي حاسة بعدم اطمئنان و ان شاء الله يكون خير المهم ستاخري الله سبحانه و تعالى و شوفو شي حال اخر و الله يوفقك للخير الحبيبة و يسر لك امورك و انشاء الله متقنطيش راه الاخوات الي كينين في السعودية ممكن ينصحوك هاد الرابط لمغتربات السعودية
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=121077
          sigpic

انا سوف اعقد القران في المغرب لكن خطيبي بغي يخدني معاه مباشرة بعد عقد القران والاحتفال لهدا قالي راه الفيرا ديال الاقامة عن طريق تجمع العائلي كتاخد وقت و معقدة في سعودية لهدا قلي غدي نمشي بفيزاة عمل و تماك غدي قيد زواجنا بعقد الزواج المغربي و غدي ينقل الكفالة من كفيلو ليه انا سوف اقوم بمصادقة عقد الزواج في سفارة الاردن بحكم انه جنسي الاردنية و كداللك سفارة السعودية بالاضافة الى مصادقة وزارة الخارجية و وزارة العدل فهل هذا يكفي لضمان حقوقي او لا

وفينكم البنات راني كنتسنى الجواب عفاكم عونوني و نصحوني راني حاصلة و ما عرفاش اش ندير ما تبخلوش عليا بنصيحة و الاراء الله اسهل اموركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الاخت سندريلا الشمال الله يوفقك اختي و يسهل عليك امورك و يجمعك بزوجك بالتي هي احسن
                اما عن رأيي تانوافق الاخوات فاراءهم و تانقول ليك كيف تايقول المثل المغربي كل تأخيرة فيها خيرة بمعنى اللهم تصبري شويا و تاخدي الفيزا ديال التجمع العائلي و تضمني حقوقك و لا تجي نتي من اقصر طريق و تمشي كوافيرة و تماك الكفيل الله اعلم شنو ياختي راه المصائب لي تانسمعو تخليك تشك فجنابك راهم تايبيعو و يشريو فعباد الله الله يهدينا و يهديهم
                شوفي اختي راك الى درتي قيمة لراسك و تشرطي عليه باش يعرف بقيمتك ماشي تبيني لو راسك تانتي عي على غلية قولي ليه لا نمشي كيف ما اي مرة تمشي داكشي بالقانون ماشي بالتخربيق و التحايل
                سمحي لي اختي الا راني تانهضر قاصحة لكن را حنا هنا كلنا خوت و مابيناتناش فرق

أضم صوتي لصوت الأخوات لا يدوم إلا الصحيح ولا تتقي كوني حدرة الله يسر أمرك

شكرا لكل الاخوات على الاجابة و تفاعل مع موضوعي و الله يسهل الامور للجميع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X