مغتربات بلد الحرمين الشريفين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام الدراري مشاهدة المشاركة
    اختي سمحي لي قبيله كنت تنكتب ليك وماتيوصلش
    البركه فراسك والله يجعل محبتو صبر
    ممشا معاك باس اختي ربي خليك الله يحفظ ليك وليداتك

اختي ا الدراري مرحبا بيك ازين

ولا ما شلتكش الارض نشيلك فوق عيني مرحبا وزيد القدام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مرحبا بكن في بيتكن الجديد الذي يحمل عنوانا عظيما في قلب كل مسلم ومؤسسته هي عابدة فنتمنى ان يكون بيتا على هدى من الله ولايخرج عن اللباقة
        التي تسال عن سبب اغلاق الموضوع الاول اقول لها راجعي ماكتب ويكفيك مايظهر لك وان رايت الذي قامت الاخوات المسؤولات باخفاءه ستتفهمين اكثر نحن نريد منتدى نظيف وراقي فالمرجو الالتزام بنهج المنتدى فنحن لانريد شتائم ولاتبادل تهم فللمنتدى طاقم يسهر عليه ومن شعرت بطلم تلتجأ للادارة فان شعرت انها لم تنصف فبامكانها مغادرة المنتدى ونبقى اخوات في الله متحابات من غير كيل شتائم ولاتنابز
        اتمنى من كل اخت تشارك في هذا الموضوع ان تتخيل نفسها كانها مشرفة والاتقول الا مايرضي الله ورسوله والاتخلق لنا مشاكل تلهينا عن تسيير المنتدى
        في امان الله اخواتي طبتن وطاب تجمعكن وبوأتن من الجنان مقاعد
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

ام عبودي كيف دايرة واش خبارك وخبار البنات

المشاركة الأصلية بواسطة أمل حياتي مشاهدة المشاركة
            جهينة انا لله وانا اليه راجعون الباركة في راسك يا ختي الله يصبركم ويجعله اخر الاحزان
            امين اختي ربي خليك ومايكون باس عندك والله يفكك على خير

اختي جهينة الان ارى الاخوات يقدمن لك التعازي وبدوري اقدم لك تعازي الحارة في فقيدكن او فقيدتكن وادعو لمن مات بالرحمة والمغفرة
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

اختي الواتقة بالله شكرا على التوضيح واكيد الحمدلله حنا هنا اخوات وكيجمعنا الاحترام وشوفي من امتى والقسم مفتوح وما تعرضنا لا لسب وشتم احنا هنا الحمدلله كنفرحوا باللمة هادي باش نساو شوية الغربة حتى صار المنتدى اهم شي لدرجة اول منصحى ندخل المنتدى اول شي

بسم الله توكلت على الله
                  السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
                  الى اختي الواثقة بالله اعتذر لكي باسمي وباسم كل اخواتي مغتربات السعودية لما بدر منا ومن غيرنا في لحظة طيش وجهل ونشكر لك سعة صدرك وتأكدي اننا سنكون عند حسن ظنكم باذن الله
                  وشكرا ليكي مديرتنا الغالية مهما كان حنا ولادكم وولاد هاذ الدار الله يخليكم ويخلينا ليكم
                  أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
                  اللهم امين

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
                    اختي جهينة الان ارى الاخوات يقدمن لك التعازي وبدوري اقدم لك تعازي الحارة في فقيدكن او فقيدتكن وادعو لمن مات بالرحمة والمغفرة
                    جزاك الله خيرا اختي الواتقة بالله وشكرا لمشاعرك الطيبة

السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم البنااااااااااااااااااااااااااااات
                      أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
                      اللهم امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X