مغتربات بلد الحرمين الشريفين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عشووووووووووقة كيف دايرة ازين توحشتك ان شاء الله تكوني بخير نتي والبنيتات

امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول عاش من شاااااااااااااااااااااااااااافك حشومة نتي وريم الفلا وسيما درتوها بالبصل والزبيب متن نهار سافرتو مابنتو
      عالسلامة الزين والله الى ليكي وحشة
      أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
      اللهم امين

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الرياض مشاهدة المشاركة
        السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم البنااااااااااااااااااااااااااااات
        وعليكم السلام ورحمة الله

المشاركة الأصلية بواسطة الواثقة بالله مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مرحبا بكن في بيتكن الجديد الذي يحمل عنوانا عظيما في قلب كل مسلم ومؤسسته هي عابدة فنتمنى ان يكون بيتا على هدى من الله ولايخرج عن اللباقة
          التي تسال عن سبب اغلاق الموضوع الاول اقول لها راجعي ماكتب ويكفيك مايظهر لك وان رايت الذي قامت الاخوات المسؤولات باخفاءه ستتفهمين اكثر نحن نريد منتدى نظيف وراقي فالمرجو الالتزام بنهج المنتدى فنحن لانريد شتائم ولاتبادل تهم فللمنتدى طاقم يسهر عليه ومن شعرت بطلم تلتجأ للادارة فان شعرت انها لم تنصف فبامكانها مغادرة المنتدى ونبقى اخوات في الله متحابات من غير كيل شتائم ولاتنابز
          اتمنى من كل اخت تشارك في هذا الموضوع ان تتخيل نفسها كانها مشرفة والاتقول الا مايرضي الله ورسوله والاتخلق لنا مشاكل تلهينا عن تسيير المنتدى
          في امان الله اخواتي طبتن وطاب تجمعكن وبوأتن من الجنان مقاعد
          ربي يخليك و يجازيك على حرصك على سمعة بنات بلدك
          وهذيك البلبلة كانت من الشيطان الله يبعدو علينا؛ فنحن انيقات بديننا و اخلاقنا قبل كل شيء
          [/URL

الحمدلله عشووووووقة ولكن راكي عارفة التقل وواحد متشكيت عليك مو جلود حطات عليا

ولكن دابا احسن والحمدلله

عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابدة والله مارجعني غير اصرااااااااااااااااااااارك وبحثك عليا انتي والاخوات اللي دارو بدورهم ندااااااااااااااااااااء مشكورة الزين وما دخلتي خاطري لله لانك فعلا بنت الاصل فوقت الحزة الله يديم المحبة فالله وشكرا ليكم البنات اللي سول واللي ماسول كلشي حبيب الله اللي عالم والله يسامح الكل
              هههههههههههههههههههههههه

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
              اللهم امين

المشاركة الأصلية بواسطة جهينة الرفاعي مشاهدة المشاركة
                وعليكم السلام ورحمة الله
                اختي جهينة عظم الله اجرك فالفقيد ان شاء الله شفيهع لكم بالجنه الله يصبركم على فراقو اختي العزيزة عاد سقت الخبار المسامحة اختي

اللهم امين

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 10 والزوار 2) أمل حياتي, ‏أم عبد العزيز, ‏مروكية, ‏ام الدراري, ‏ام سارونة, ‏ام عبودي, ‏الواثقة بالله, ‏جهينة الرفاعي+, ‏عابدة, ‏عشقي الرياض

البنات السلام عليكم القدمات ليكم وحشة

الجدادات مرحبا بيكم بينتنا

مديرتنا شرفتينا بطلتك

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الرياض مشاهدة المشاركة
                    اختي جهينة عظم الله اجرك فالفقيد ان شاء الله شفيهع لكم بالجنه الله يصبركم على فراقو اختي العزيزة عاد سقت الخبار المسامحة اختي
                    جزاك الله خيرا اختي الغالية والله يخليليك كل عزيز وغالي

المشاركة الأصلية بواسطة أمل حياتي مشاهدة المشاركة
                      الحمدلله عشووووووقة ولكن راكي عارفة التقل وواحد متشكيت عليك مو جلود حطات عليا

ولكن دابا احسن والحمدلله
                      لا والله ياختي ماليكي حق عالاقل طمني وحدة من التجمع توصلينا الخبار انا اه حتى بقيت نحسب بوحدي لا تكوني ولدتي وتنقول مايمكنش

اللهم امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X