إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جزبونى الله يجزيكم بالخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جزبونى الله يجزيكم بالخير

راجلى بغا يجى من خارج المغرب وناوى يجيب معاه مبلغ كبير ومعرفناش واش ممكن يلقى شي مشكل في المطار اد ممكن لو يديكراري بيها او يدخل عادى الله يجزيكم بخير لعندها شي فكرة تقول لي لان لصيفتها فحساب كتعطل بزاف فيت جربناها والى بغ يصيفتها عن طريق وكالة معينة مشكل مبلغ كبير بزاف كنتمنى تجوبونى

من الاحسن يحولها لحسابك البنكي راه كتاخد بين 24 ساعة ل 48 ساعة وكتوصل >> كنهدر على البنك الشعبي مانعرف عن الابناك الثانية

ولا يصيفطها فالويستر يونيون

هذا الا كانت الفلوووس كثيرة بزاااف والله يوفقك

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

اختي من الاحسن يحول المبلغ لشيكات دولية ويصرفها في المغرب فاش يجي

اختي راجلك الا كانت عنده كارط فيزا
        راه يقدر يخليها في البنك وحسابو ومني يجي المغرب يسحبها وقت مابغا ولكن على دفعات ماشي كامله
        اهم شي تكون لاكارط ديال البنك ديالو visa

شكرا ليكم الغزلات على الاجابة الله يجزيكم بخير

ام عبد العزيز مره جرب صيفت لى عن طريق البنك الشعبى في حساب وتئخرت بزاف هدا علاش خفنا دابه تئخر

شكرا مغربية فقط راه كيستعمل كارط فيزا مشى مشكل مشكل مبلغ كبير

اهلا جهينة شكرا الزين هادى حتى هي فكرة زوينة

شوفي اختي في بنوك موجودة بالمغرب و برا
                  من الاحسن تفتحي حساب عندهم اما تهزيهم معاك انا مانصحكش حيت القانون تايقول اكثر من 100000 درهم خاصكي تبلغي عليه اوا بلا مشاكل
                  بالتوفيق اختي ولا تنساينا من الدعاء
                  اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات ويحل النقمات ويغضبك يا رب الأرض والسماوات

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يكون في إجترائه قَطْعُ الرجاء ورد الدعاء وتوارد البلاء وترادف الهموم وتضاعف الغموم..

استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
                  اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني يارب سخر لي زوجي وسخرني له واجعل بيننا مودة ورحمة واحفظ اطفالي

salam alikom lah yjazikom fidoni li 3araf al modaa li kaywajbo 3liha fi tajamo3 3aili fi espana tkoli lah yahfadkom ana zawji dfa3li cha7al momkin nastana jwab

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X