دار الكبيرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دار الكبيرة

:):):)جاتني فكرة ندير هاد صالون للمغتربات من كل نحا لعالم ،ماشي ضروري نتلاقاو ديما مع لبنات لي من نفس لبلد لي حنا فيه ،و إنما كذالك نتعرف حتى مع الأخوات لي من جهة أخرى ،وو هاكا تعم ليستفاد ونفضفض لبعضنا لبعض ،و هاكا مايكونش عندنا تطفل على بعض صالونات لي ممكن بعض لعضوات أو لمشرفات لا تروق ليهم لفكرة ديال أننا ندخل لصالون´لا ننتمي له ،لمهم قررت بش نسميه هاد صالون دارلكبيرة ،حيتاشغدى تلم وترحب ب أي واحد باغي يضحك وييفاواج ويستفاد بلا مشاكل وصداع راس
    كل واحدة غدى تدخل تعرفنا براسها، و من أي بلد، وكام عمرها ،واش عندها شي وليدات ،وجنسية ديال راجلها طبعا :)ختيار
    نبدا براسي أنا لولا
    أنا عمري ٢٥ سنة ،مقيمة ف ألمانية منذ سنة ونصف،متزوجة موريتاني ،وباقي ماعندي ولاد
    إوا نتمنى من لله هاد صالون يلقى تجاوب من لاخوات كاملين و نخلق جو زوين .
    ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

ايوا مبروك الدار الكبيرة دخل علينا بالصحة و السلامة
    أنا عندي 20 عام يلا تزوجت دابا 8 شهر زوجي عندو جنسية أمريكية إنشاء الله غاديا نلتحق بيه

السلام عليكم
      مبروك الغالية بنت الصحراء افتتاح هذا الركن
      الله يعطيك خيره ويكفيك شره باذن الله
      دمتي بود
      أيها المظلوم صبراً لا تهن ******* إن عين الله يقظى لا تنام

نم قرير العين واهنأ خاطراً ******* فعدل الله دائم بين الأنام

وإن أمهل الله يوماً ظالماً ******* فإن أخذه شديد ذي انتقام

أستحلفكن بالله أخواتي كل من قرأت توقيعي أن تدعي لي أن يشهر الله حقي ويأخذ به وينصفني وينصرني على من ظلمني
      اللهم امين

مبروك علينا افتتاح الدار الكبيرة والله يجعلها عتبه مبروكه انشاء الله في طاعة الله ورسوله وكل مايرضيه
        القران الكريم
        التفسير الميسر للقران الكريم

سلام ختي nouha12 ،شكرا بزاف على مشاركتك ،راكي فرحتيني بزاف .نتمنى يكون تجاوب حتى من لاخوات لاخرين ،ونطلب من لله يجمعك نتي وزوج ديالك ويرزقكم درية صالحة
          ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

أهلا وسهلا بلوردة ديال لمنتدى كامل،شكرا بزااااف أزين على أنك دخلتي هنا ،فعلا هذا شرف كبير ليا،ونتمنى من لله يقو دخولك دايما لي أنه فعلا ،حنا محتاجين لناس بحالك درييفين و ناشطين ومتواضعين،لله ينصرك على للإ ظلمك ولله يقاد لخواطر أ زين ديالي

اللهم رزقني ذرية صالحة

المشاركة الأصلية بواسطة سقيعة مشاهدة المشاركة
              مبروك علينا افتتاح الدار الكبيرة والله يجعلها عتبه مبروكه انشاء الله في طاعة الله ورسوله وكل مايرضيه

مرحبا و ألف مرحبا ،راه حنا لي مبروك علينا دخلي وتشرفنا ،أوه نتي كاملة عندنا .هذا هو نهار لكبيرة نتمنى من لله زيارتك تكون دايما بي إذن لله ،شكرا بزاف أختي

اللهم رزقني ذرية صالحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بنا فدار الكبيرة شكرا لك أختي على الفكرة المعطابرة
                لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة bint rif مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بنا فدار الكبيرة شكرا لك أختي على الفكرة المعطابرة

مرحبا بيك أختي دار دارك

اللهم رزقني ذرية صالحة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                    مبروك الدار الكبيرة الله يدخلا علينا بالصحة و السلامة
                    انا عندي 28 حتا انا يالاه تزوجت شي 8 اشهر تقريبا و عاد غنلتحق بزوجي لايطاليا
                    ان شاء الله
                    دعيو معايا يسهل ربي الامور باش نولي مغتربة بصح
                    هههههههههههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X