إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دار الكبيرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مساء الخير اعليكم و مرحبا بي عندكم في الدار لكبيرة انا عمري 28 عام متزوجة و عايشة في البحرين او راجلي بحريني عندي وليد الله يخليه لي انا من الدار البيضاء كنتمنى تقبلوني صديقة امعاكم

المشاركة الأصلية بواسطة مرنين مشاهدة المشاركة
      مساء الخير اعليكم و مرحبا بي عندكم في الدار لكبيرة انا عمري 28 عام متزوجة و عايشة في البحرين او راجلي بحريني عندي وليد الله يخليه لي انا من الدار البيضاء كنتمنى تقبلوني صديقة امعاكم

[fot1]طبعا نرحب بيك بزيز منا ،ههههههههههههههه إوا ختي لله يخلي ليك رجلك ويولييديك،كدائرة مع لغربي[/fot1]
      ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

كانسكن في مدينة كالياري كاينة في جزيرة ساردينيا
        الحمد لله بخير ,انتِ كيف دايرة لاباس عليك؟
        (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته marhbabiya 3andkom fi dar lkbira , o sokran ajti bent rahra 3la had lfikra
          sigpic

السلام عليكم باقة شي بلاصة ف هاد الدار الكبيرة و لا عمرات ههههههههههههه
            إوا أنا أختكم في الله من بريطانيا 25 سنة متزوجة و مازال ماعدناش الوليدات

chokran khti bent sahra 3la tarhib dyalk.wahna kef ma golt bnat 3am.
              sigpic[

أنا ختي بخير مادام لجو زوين ،مشيت ليوم ضربتها بتيفجيجا أنا وراجلي.شفت طبيعة والخضرا,راكي عارفة حنا هنا ف اوروبا غمالنا
                ((اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادرسقماَ )).

اللهم رزقني ذرية صالحة

asalamo 3alaikom wach atrahbo iya ana sakna fbruxelles
                  mtzawja o3andi 4 lawlad lah ibark
                  iwachno 9olto kayna chi blasa fdarkom lakbira
                  ana jadni had asmiya odkhalt brklaho fik alokht 3la dar lakbira inchalah at3amar bnas alkhir osahba lilah irabi al3alamin
                  iwa mtcharfa bikom
                  omrahba biya 3andkom

المشاركة الأصلية بواسطة hanan2007 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته marhbabiya 3andkom fi dar lkbira , o sokran ajti bent rahra 3la had lfikra

،بش يتعرف عليك لاخوات national مرحبا بيك أختي حنان،دار دارك ولكن كاهسيك تحيتي لا كارت

اللهم رزقني ذرية صالحة

المشاركة الأصلية بواسطة bent sahra مشاهدة المشاركة
                      ،بش يتعرف عليك لاخوات national مرحبا بيك أختي حنان،دار دارك ولكن كاهسيك تحيتي لا كارت
                      waja amolat dar lkbira hhhhaaaaaaaa , ana 3aysa fi alemanya wa3andi 23 sana wa mtsawja wa3andi bnita wahda
                      sigpic

اوا مزيان bent sahra
                        ملي يكون الجو زوين لواحد يفوج علاش لاء
                        خصوصا في الطبيعة تتغير الروتين والانسان تيحس براحة نفسية
                        ...
                        مرحبا بالنبات كلهم الي جاو نورونا
                        :d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

وعليكم السلام

المشاركة الأصلية بواسطة susanna2239 مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم باقة شي بلاصة ف هاد الدار الكبيرة و لا عمرات ههههههههههههه
                              إوا أنا أختكم في الله من بريطانيا 25 سنة متزوجة و مازال ماعدناش الوليدات

مرحبا مرحبا بيك أختي دار دارك وراها كبيرة عطا لله لبلاييس ،لله يرزقنا أنا وياك درية صالحة يارب

اللهم رزقني ذرية صالحة

ana 3ndi 20 3am 3iesha f italia 3ndi weld wahde o tani jay hhhhhhhh
                                يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

http://www7.0zz0.com/2011/10/29/10/861162108.gif

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X