ارجو المساعدة من ناس ديال فرنسااااااااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة من ناس ديال فرنسااااااااااا

لحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت نستاشر معكم بحكم اقدميتكم في الغربة خاصة الناس ديال فرنسا
    مثلا لي تزاد في فرنسا و قرا فيها مدة 6 سنين (الطفولة) و دخل للمغرب مباشرة واش كاين شي قانون ممكن له يرجع و ياخذ وراقه بحكم انه تزاد في التراب الفرنسي ؟
    و شكرا

up

لا حياة لمن تنادي
      حراااااااام

ntmenna lebnat li3arfine ifidouk
        عيش أوماتحضيش

شكرا لكي اختي

akhti yla ma3andak nationalité francaise wakha tkoni tzaditi hnaya ma3andakch l7a9 flwra9 fb7al had l7ala diri mo7ami oraf3i da3wa lma7kama 3la annak tzaditi hnaya omadkhaltich bkhatrak lmaghreb kenti 9asir walakin hadchi rah kayakhod waaa9t omazal aghlabiya kaykon bla fayda hadchi li dar wa7d sayed men la famille hnaya oldaba mazal ma3ando wra9 chi 6 ans bach dkhal fransa ob9a mais bla wra9 okaytsana ma7kama ola yl9a chi bent nass monasiba lih hadchi bach n9dar nfidak akhti allah ysahal al omor

شكرا اختي على التعاون ولكن انا ماكاينش كيفاش ندخل سياحة صعابت الوقت عاد نمشي تماك و نرفع دعوة
              واش مايكمنش من المغرب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي لست مغتربة في فرنسا ولا في غيرها أعيش في بلدي، لكن أعرف القوانين الفرنسية المتعلقة بالأجانب
                بالنسبة لتساؤلك:
                إذا لم تكن لأحد الأبوين الجنسية الفرنسية فلا يمكن للطفل أن يحصل عليها
                وبالنسبة لحالتك أن الطفل ازداد في فرنسا وقضى بها 6 سنوات فالأمر كذلك مرفوض لأن القانون بالنسبة للأجانب الذين ولدوا بالأراضي الفرنسية لا بد له من قضاء 16 سنة بالأراضي الفرنسية حتى يطلب الجنسية وبالنسبة لمن ولد وعاش بعيدا عن الأراضي الفرنسية فمن أجل أن يطلب أوراق إقامة لا بد وأن يكون قضى على الأقل 5 سنوات قبل أن يطلب الأوراق الإقامة
                أنا زوجي له الجنسية الفرنسية، وفبعثت للقنصلية الفرنسية بفاس من أجل معرفة إذا كان أبنائي لهم الحق في الحصول على الجنسية الفرنسية وقد ولدوا في المغرب، فكان الجواب بالايجياب إذا كان الأب حصل عليها قبل ولادتهم
                وفقك الله

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

akhti fmaghreb makandanch t9adri diri chi haja... allah ysahal al omor akhti oum sami matnsawch tsajlo wladkom hta f 7ala madaniya dyal fransa li anna wakha rajlak 3endo jinsiya y9dar ykon 3endkom mochkil men baad fach ykbro lwlad

[COLOR="rgb(160, 82, 45)"]شكرا لكن جزيلا
                    اختي ام سامي لقد نشأت 6 سنوات في فرنسا
                    اذن لا مجال في التفكير بذلك؟؟[/COLOR]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X