إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اطلب منكم تفسير لموضع الله اخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اطلب منكم تفسير لموضع الله اخليكم

hhسلام عليكمسلام عليكم
    تزوجت 4 سنوات تقربا مل تزوجت كان مزوج باطاليا كانو فاهمن على طلاق من بعد 6
    شهور دفع طلاق لطلاب 3 سنوات خرجات ليه ورقت طلاق في شهر12/2009 ادفع ورقه ابدلهم من زوج لخدمة خرج ليه لورق ابغ يدفع ليا لوراق انا ابنتنا لعندها عام انص اخيفين من مشكل انه تزوجنا قبل ميطلاق الله اخليكم لمرت من نفس مشكل اجوبني

بالنسبة لوثائق لكطلب لفيزت اطريقة كيفاش كيدفع لوراق ابشاحال ديال لفلوس كتقم:cool::eek:

السلام عليكم
    أختي بالنسبة لوضعك على حساب الا كان متزوج ايطالية وخدا الجنسية ممكن يديرو ليه مشكلة ملي يدفع ليك ويعرفو انه كان متزوج بيك قبل طلاق
    اما الا كان غير مقيم فعادي يدفع ويصيب ليك الوراق ماشي مشكل
    بالنسبة للوراق الي خاصة كتختلف من مدينة وجهة لاخرى,,, اما الفلوس راه ماغاليش بزاف باش يطلع الوراق
    االمهم انه تكون عنده خدمة مرسم فيه و كونترا ديال لخدمة ويكون كاري دار في سميتو
    الله يوفقك ويكمل عليك
    (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

شكر اختي على رد كان دفع لجنسية اعكس ليه فيه ادير محمي داب باش ايخدها عند دار في اسم الخدمة مرسم كلش مزين خيفا غيرمن مشكل كان مزوج ادزوج

السلام عليكم أختي ماعليك غير طلقوا أتزوجو من جديد أوالبنت ماشي مشكل المهم هو لعقد إكون ديال 2010 حينت إلى دفع ليك بلعقد لقديم أورفضوا ليه ما عندوش لحق باقي باش إدفع ليك مرة أخرى والله إسهل عليك ما صعب
        sigpic

اختي انا كتبت ليك لللجهة الاولى قرايها ماتحتاجي لا الطلاق لوالو لان العقد ديالكم كان فالمغرب مشي لاطاليا

كنشكركم بزاف على رد ديالكم

راجل خدام امرسم اكر دار فسمت كسكن في براطو حدا فرانس

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X