إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

talab mosa3ada man akhawat li f italia

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• talab mosa3ada man akhawat li f italia

salam o3alikom albnat kif dayrin okidarto m3a chi ghorba saraha 9asha.gololi 3afakom 3la chi chopoin o balssamo dyalo olmask ikoum zwin kayslah cha3r jaf. lah iha9a9 likom makatmanaw wijma3kom m3a ahl dyalkom

kayn akhti garnier ultra doux rah mazyan li loun dyalo sfar ta3 lavocat zwin ana ba3da mjarbah

wach kay3ti chi natija zwina hit kont darto fl maghrib darli l9achra ma3ta hta natija chokran okhti 3la ma3loma

سلام عليكم لباس اختي مرحبابيك معانى في ايطاليا وراه كين ركن خاص بالمغتربات في ايطاليا باش اي تسائل يجاوبك الاخوات بسرعة ويفيدوك
        بالنسبة لشامبوان كاين لي كاتليك عليه الاخت زوين بالنسبة القشرة راه عادي تجيك في شهر الاول لي انك كتبدلي شمبوان اي ماركة غدير نفس شئ
        اما انا اختي كنستعمل لوريال وانا غنزليك صور بالنسبة لي شهر جاف هو لي لونو كريمي وغطايتو تفريبا ارنجي اما لي لونو احمر بالنسبة لشعر المصبوغ وماسك هو ديك الحك صغيرا على حساب النوع لي غديري نتي انا شعري عادي ومصبوغ كنستعمل الاحمر

maske

loryale 002.jpg
          الملفات المرفقة

أهلاً أختي بيك معنا
            حتى أنا شعري جاف وكنت تنستعمل elvive لسنوات ولكن دار لي القشرة ودبى هادي عام تنستعمل GLISS هو والديميلور ديلو وجاني زوين وتيرطب الشعر

chokran bzaf albnat lah isahl 3la kol wahda wiha9a9 liha makatmana

السلام عليكم,اختي نصحك ب فيشي يباع غالبا فالصيدلية فعال للجفاف و القشرة
                الاخت ام ادم من الخطا انك تستعملي شامبو لعدة سنوات .لازم اتبدل كل 6 اشهر,الاستعمال الطويل لنفس المنتوج هو لكيسبب مشاكل مع المدة و هاد النصائح سمعتها من طبيبة. *

المشاركة الأصلية بواسطة om d&h مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم,اختي نصحك ب فيشي يباع غالبا فالصيدلية فعال للجفاف و القشرة
                  الاخت ام ادم من الخطا انك تستعملي شامبو لعدة سنوات .لازم اتبدل كل 6 اشهر,الاستعمال الطويل لنفس المنتوج هو لكيسبب مشاكل مع المدة و هاد النصائح سمعتها من طبيبة. *
                  chokran okhti golili 3afak wach nti mjarbah

اه اختي مجرب من طرف صديقة مقربة لدرجة انها كانت كتعاني من الجفاف تاولات كتقل ولا مدسم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X