إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب شقة للايجار فى بلجيكا.....

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب شقة للايجار فى بلجيكا.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجوكم اخواتى المقيمين فى بلجيكا . مساعدتى فى ايجاد شقة فى بلجيكا...
    وياريت تكون فى حدود200او250 اورو. ولن انسى خيركم مدى الحياة وياربى يسهل على الجميع.
    وعواشكم مباركة.

اللهم اعد الينا اطفالنا سالمين برحمتك نستغيث يا ارحم الراحمين
    اللهم امين

سلام اختي انا انصحك ان تبحتي في مدينة antwerp

السلام عليكم
      ااشكرك اختى احلام على الرد الله يخليك الا كنتى كنعرفى شى حاجة متبخليش عليا الله يرحم والديك.
      وعواشركم مباركة

اللهم امين

ان شاء الله تتوفقين في ايجاد الشقة التي تبحثين عنها في القريب
        انا لست ببلجيكا ولو كنت هناك واستطيع المساعدة ما كنت ابخل عنك
        اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
        بالتوفيق اختي
        أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

السلام عليكم اختي ورمضان كريم نتمنى الله يسهل عليك كل ما صعابت.وعلى حسب علمي ناس اللي في هولندا كينتقلو لمدينة antwerp قريبة من هولندا وحتى اللغة واحدة.وفيها شقق بالثمن المطلوب وشكرا

شكرا اختي احلام نعمة على المعلومة بارك الله فيك
            ومرحبا بك بيننا
            سعداء بانضمامك الينا
            أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

اللهم امين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي حنونو اما زلت تبحثين عن الشقة اذا كان نعم فلك ان تبحثي في antwerpenالا انه لا اظن انك ستجدين بالمبلغ الذي حددته لانه الكراء هناك مرتفع اساليني انا:( :( انا اسكن بانتوربن واشتغل بهولنداربما استطيع مساعدتك اختي واعدك ان رايت اي اعلان عن شقق ساعلمك كما يمكنك البحث في هذه المواقع

هنا

هنا

والله يوفقك ومبارك عواشرك

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

السلام اختي فاطمة 04 عواشر مبروكة ورمضان كريم الله يدخلو عليكم بالصحة والهنا انشاء الله.بغيت نسولك الى كان ممكن بما انك تسكنين في مدينة antwerpen بغيت نعرف الكنترول اللي تايديروه مللي كتلتحق الزوجة بزوجها واش مرة او اكثر. ونتمنى نكونو صديقات انشاء الله لااني الا كتاب انجي تما

المشاركة الأصلية بواسطة احلام نعمة مشاهدة المشاركة
                    السلام اختي فاطمة 04 عواشر مبروكة ورمضان كريم الله يدخلو عليكم بالصحة والهنا انشاء الله.بغيت نسولك الى كان ممكن بما انك تسكنين في مدينة antwerpen بغيت نعرف الكنترول اللي تايديروه مللي كتلتحق الزوجة بزوجها واش مرة او اكثر. ونتمنى نكونو صديقات انشاء الله لااني الا كتاب انجي تما

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

اختي احلى نعمة رمضان كريم وربي يسهل ليك الاجتماع بزوجك في اقرب الاجال ان شاء الله

اختي الكنترول ديال الحي يزورك مرة واحدة اذا مالتحقت بزوجك وذلك بعد ان تتسجلي عند البلدية يجب ان تحرصي على ان تكوني بالبيت في الفترة التي تلي تسجيلك في البلدية

وياريت نكون صديقات انا ايضا لا اعرف احدا هناك في رسالة خاصة ياريت تعطيني العنوان اذي ستقطنين به باش نشوف اذا ماكنا جيران او لا لاااااا
                    صاافيييي

واهلا وسهلا بك صديقتي احلام نعمة

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

السلام عليكم
                      شكرا لكم احيباتى كل من احلام نعمة= القران حياتى= فاطمة 04 .انا اخواتاتى الجهد اللى نقدر عليه هو 300 اورو. مادام مكينش الايجار ب 200او 250 وواتمنى من البنات يبحتوا معيا ...وخا غير غرفة والتواليت. والله فى عون العبد مدام العبد فى عون اخيه.
                      والله يجعل هد الشهر شهر الفغران والمغفرة الدنوب يارب.

اللهم امين

السلام عليكم شكرا لك اخت فاطمة على الرد ديالك وانت ايضا حنونو1980 جزاكم الله خيرا.وربي يسهل على الجميع ونتمنى نكونو صديقات وخواتات انشاء الله.بالنسبة اختي للرسالة الخاصة انا ميمكنش لي نراسلك حيت مازال مكملت 100 مشاركة. اخت فاطمةواش انت كتعيشي وحدك يعني معندكش حداك العائلة او اخوة.

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                          خواتى الله يرضى عليكم. ونتمنوا نكونوا اخوتات ونساعدوا بعضيتنا فى هده الغربة وحشة.نعرفكم على نفسى انا حنان
                          اعيش فى هولندا انا متزوجة باجنبى هو عنده الجنسية الهولندية انا تزوجت
                          بيه فى المغرب لكن الحكومة الهولندية صعبت عليه باش يجبنى وانا دبا جيت عنده بطريقة غير شرعية والله يسهل علينا وعلى جميع المسلمين.
                          ومرحبا بكم ونتمنى ننتعرفوا اكتر واكتر ونكون يد وحدة .
                          ورمضان كريم

اللهم امين

اهلا بك اخت حنان الله يجعلها عشرة دايمة انشاء الله. والله يسهل عليك. فهاد الحالة ديالك كان زوجك ينتقل لبلجيكا وتستقرو فيها الى حين اكتمال اوراقك ورجعي هولندا فبلجيكا كايساعدو.كنت قريت ليك فمغتربات هولندا انك كتسكني ف مدينة الميرا عندي واحد صديقة ديالي كتسكن تما.فين غبرات اخت فاطمة توحشناها انشاء الله تكون بخير

مرحبا اخواتى
                              بالنسبة لبلجيكا اختى.المشكل الدى عندى انى معنديش الاقامة ومعنديش البطاقة الوطنية والبسبور الانهم ضاعوا ليا فى الهجرة السرية.وزاد كمل عليا الرجل بتاعى مقطوع من الشجرة ومكيعرف حاد.
                              وطلبت من امى الله يزاجها خير والله يخلى جميع الامهات بخير .ان تعمل ليا البسبور والبطاقة الوطنية فى المغرب .ولكن الاسف ولحضى التعيس مبخوش يصوبه ليها كالوا ليها خصها تكون موجودة هنا...
                              وقال لى رجلى نمشوا القنصلية المغربية فى هولاندا راهم يمكن يعملوهم ليا وفرحت وقولت اخيرا غادى نعمل البسبور ديالى لكن كما يقول المثل المصرى جائت الحزينة تفراح ملقتش مطراح.
                              صدمونى قال ليا القنصل منقدروش نعملوا ليك البسبور وانتى دخلة بطريقة غير الشرعية وطلبته وترجيته وبكيت عليه قلت ليه مستقبلى يتعلق بين يديك والله مداها فيا اه اه اه اه اه الله كريم
                              انا اختى بغا نمشى لبلجيكا وكنتمنى نلقى من يساعدنا ويعونا وورينا كيف نعملوا والله يديؤ لينا شى تويل تاع الخير فى هد الشهر المبارك الكريم
                              ومرحبا بكم اخوتاتى بابى مفتوح للجميع
                              وتحياتى للبنات كلشى

اللهم امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X