إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون بغات تعمل عمل خيري فالدنيا تلقاه فالآخرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون بغات تعمل عمل خيري فالدنيا تلقاه فالآخرة

لبنات أنا كانكتب هاد لموضوع أوكانتمنا نلقا لي كايهمهم الأمر، بغيت ندير هاد الطلب أو نلقا منكم الرد، بغيت نعانو واحد الأخت معانا فهاد لمنتذى فاقدة الأمل أنها تولد، عندها مشكل أو قالها طبيب عمرها ماتشوف لولاد إلا بقدرة إلاهية ، لمهم أنا مايمكنليش نقولكم سميتها بطلب منها باش حتى إيلا متجاوبتوش معاها ماتحسش بالقهرا،أولي بغات تعاونها في سبيل الله تقولهالي و ديك ساعة يمكنلها تعرف شكون هي،باش تأكدو بلي كلامي صحيح أوماكانكدبش أرجو من مراقبات هاد المنتذى مايسدوش الموضوع هادي غي بغينا نسعدو أخت لينا ياكما تنجحلها أطفال الأنابيب أو تشوف ولدها بين يديها
    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

حبيبة ما قلتيش لينا باش نقدرو نعاونوها، باش لي يمكن ليها دير شي حاجة تجاوبك
    الله المستعان، أختي هاد الأخت ما تا يخصهاش تفقد الأمل، العاطي هو الله ماشي الطبيب
    جزاك الله خيرا و الله يقدرنا كاملين نديرو الخير كيف تا ديريه واخا غير بالدعاء

وضحي لينا اختي اكتر والله يجازيك بالخير لانك وقفتي معاها
      وانا كنقول لها لا تفقدي الامل فربك موجود

باش يا اختي يمكن نساعدوها
        http://

شكرا أخواتي الله يعطيكم ماتمنيتو أنا قلت زعما نعاونوها بقدر مالي شحال ماكان ، حيت ماعندهاش باش دير العملية ، أو راه لمشكل لي عندها مايمكنش إيخليها تحمل
          يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

العاطي هو الله وكل شيء بالمكتوب

أختي كيفاش غاتكون هاد المساعدة وكيفاش نقدرو نصيفطو ليها و الأخت فين عايشة هي باش الأخوات المغتربات الا بغاو يعاونوها يتافقو كيفاش والله يجعل العمل في ميزان حسناتنا
              والله يسهل عليها وعلى جميع المحرومات

المشاركة الأصلية بواسطة أميرة الجنوب مشاهدة المشاركة
                أختي كيفاش غاتكون هاد المساعدة وكيفاش نقدرو نصيفطو ليها و الأخت فين عايشة هي باش الأخوات المغتربات الا بغاو يعاونوها يتافقو كيفاش والله يجعل العمل في ميزان حسناتنا
                والله يسهل عليها وعلى جميع المحرومات
                شكرا أختي هي عايشة فلمغرب ويلا بغيتو رقم الهاتف ديالها نعطيهلكم باش تهدرو معاها أوتعرفو شكون هي.

Up

إيوا عاونوها واخا غي بدعاء
                    82 مشاهدة ولا رد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X