عاجل بنات بريطانيا دخلو بسرعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل بنات بريطانيا دخلو بسرعة

السلام عليكم اخواتي المغتربات ببريطانيا , الله يخليكم البنات ساعدوني ارا باغة نسولكم شكون اللي تيعمر ليكم الطلب اللي في الانترنيت انا سمعت البنات تيقولو المترجم وانا سولت المترجمين قالوا لية ماعندنا حتى علاقة بهاد الموضوع وسولتهم واش تياخدوا موعد من السفارة قالو لي لالا
    لكن سمعت البنات في هاد المنتدى تيقولو ان المترجم تيعمر الطلب ويشد ليك الموعد من السفارة

البنات الله يخليكم وخصوصا بنات كازا باغاكم تساعدوني وتعطيوني عنوان شي مترجم سبق وتعاملتو معاه وعمل ليكم هاد الشي , قبل ماانسى ارا تلفانة وسمحو لي ادا صدعتكم ارا حتى نتوما جربتو هاد الشي بغيت تكتبو لي كل الاوراق اللي ترجمتوها و وتقثوها وفين وتقثوها وماهي الاوراق اللي خاصني انا , والاوراق اللي خاص راجلي, انا اعرف ورقة الايجار وورقة الضرائب وورقة العمل والدخل والبنك واش حتى ورقة البوليس حتى هي خاصو يجيبها وورقة شهادة الازدياد ؟ ادا نسيت شي حاجة خبروني
    وسمحولي على الازعاج

الله يعاونك اختي هادشي صعيب الله يسهل عليك ما صعاب

انا على ماكانعرف و الله اعلم هاد الورقة تاتلقايها فموقع خاص بالحدود البريطانية او الهجرة هاهو
      www.ukba.homeoffice.gov.uk
      مني تفتحي هاد الموقع عاتلقاي لي تايخص باللي غاين يقرا او يخدمو او الالتحاق بالزوج و هادا لي تايهمك عاتفتحي عاتقاي جميييييع المعلومة صغيرة او كبيرة و ايضا عاتلقايvisa application form لي خاصك تعمريها و تانضن تاتصيفطيها par internet عبر الانترنيت للسفارة البريطانية بحال الا تاتاخدي موعد عندهم مني تاتوصلهم نتي تاتمشي تدفعي وريقاتك تاتقولي لهم راني واخدة الموعد تايقلبو تايلقاو انك سيفتي ليهم ديك الورقة و تايسهلو معاك

و الله يكمل عليك نتي ان شاء الله تلقاي شي اخت مرت بالتجربة و هي تفيدك اكثر
      http://www.ukvisas.gov.uk/en/howtoapply/vafs/

ربى يسر ليك مصعاب ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          جزاك الله خيرا اختي ام الكردي وايضا اختي سوما
          انا بغيت شي اخت مرت بنفس التجربة تحكي لي الله يجازيكم بخير

أختي أنا بنت كازا وجيت لبريطانيا هادي عام ونصف ترجمت الأوراق عند المترجمين لورى المحكمة الإبتدائية لفي المدينة كاينين بزاف تماك أما الملف عطوهلي عمرتو في الدار وداب القانون تبدل قولي للراجلك هو يعمرو من الأنترنيت ألالا مالكي زربانة داب تجي وتندمي غير ضبابة والقنط
            المشاركة الأصلية بواسطة انمار مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            جزاك الله خيرا اختي ام الكردي وايضا اختي سوما
            انا بغيت شي اخت مرت بنفس التجربة تحكي لي الله يجازيكم بخير
            sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اختي ام نور الهدى بغيت نعرف اختي واش طلبوا ليك عقد الازدياد ديالك او نسخة كاملة من الحالة المدنية وايضا واش طلبوا ليك حسن السيرة و السلوك او السجل العدلي او نعمل كل هده الاوراق ونترجمها وادا عندك اي اضافة افيديني اختي بارك الله فيك وكم المدة باش عطاوك الفيزا ؟

اما قضية الزربة وااااايه ارا زربانة باش التحق بزوجي الله يجمع شمل كل مسلمة مع زوجها اما عن القنط ارا تتخلعوني بيه ههههه

هانتي اعطيني إميسينك
                sigpic

السلام عليكم ورحمة الله الحبيبة ام نور الهدى هاهو المسن ديالي moultasima@ هوتميل نقطة fr

المشاركة الأصلية بواسطة انمار مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله الحبيبة ام نور الهدى هاهو المسن ديالي moultasima@ هوتميل نقطة fr
                    ana mad max kindkhol difini
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X