إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

bnat agadir

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• bnat agadir

salam kidayrin labas 3likom, bghit nswalkom g lah ijazikom bikhirhir 3la chi mahal kaytba3o fih lkfatn otkachet wajdin fagadir ola inzgan? hit sahbti jaha 3ris 3la ghefla(l3okbaga3 lbnat li baki mamjwjatch ohta ana hhhhhhh), orah zrban 3ndha l3ars flawal ta3 le mois 10 , hna mn sidi ifni agadir hiya li kriba lina bach ntkda dakchi likhas, 3afakom mat3etlo 3liya hit siman jaya ghadyin lagadi hit lwakt mabkach

السلام عليكم اختي
    مرحبا ببنت سيدي افني انا لي كنعرفو في اكادير هو سوق لحد اولا ثلاث انزكان ولكن ممكن اكونو محلات اخرين او رخاص مبروك لصاحبتك او لعقبا ليك ان شاء الله او بغيت ننصح صاحبتك من الاحسن تفصل او متشريش واجد او متكثرش من التقليدي حسن ليها تشري حوايج الخروج او حوايج الدار او جلالب اكونو عاديين ديال ديما او جلابة واحدة تكون ديال العرايسات هاكداك عملت انا شريت اكثر الحوايج العاديين

السلام عليكي اختي انا ساكنة في انزكان و نصحك بقصرية الصفاء او المحلات الموجودة قرب المارشي القديم ديال انزكان او قصرية جوهرة قرب ساحة بئر انزران و اتمنى لكي التوفيق.
      فاطمة22

salam okhti zenaa chokran 3la nasiha sahbti rah lmochkil li 3ndha ghir m3a tklidi ama l3asri 3ndha mahal fedar, ohiya bghat ghir wahed lkftan owahed tkchita owahed jelaba , liha hiya oghat lkhwatatha bach ihdro hta homa har l3ars hit lwakt mabkach kayn lfsala.
        ochokran akhti khadija hta nti 3la lihtimam dyalek olah ijazik bikhir

ممنوع الكتابة بالعرنسية
          ولهذا ينقل الى الأرشيف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X