إجابة على موضوع لأخت حسناء المغربية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إجابة على موضوع لأخت حسناء المغربية

السلام عليكم ورحمة الله
    آش هاد شي واقع علاش هاد لعصبية أنرفزة خصنا نتعاملو مع لموضوع بعقل
    أنا من رئيى كان تخليو هاد لأخت دافع على راصها أتأكدو من نيتها أولا عاد تخدو لقرار توقفوها غدي تقولو ليا مشي أنا لغنوريكم أش غديرو غادي نقول ليكم هدا هو لقنون باش منضلم حد هي دارت خطئ لمعلماتش لإدارة أخدات إدن هدي حاجة أخرى أما هي واش تتكدب علينا أو صادقة في كلا مها هديك منها لمولاها غدي تجيبها هي في راسها إلا كدبت أحتا لمساهما مشي شي حاجة ألأجر عند الله هو لتيعطيه مشي هي نتمنى تكونو فهمتو قصدي أمتكونوش ضلمتو هاد لأخت أسديتو لباب في وجها والله أعلى وأعلم
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
    اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

عندك الحق أختي بسمة. الأخت حسنا مظلومة. والإنسان إدا ارتكب غلطة ما خصناش نحكمو عليه بهاد الشكل. الـتاكد واجب و الأخت مستعدة تدلي بالأدلة اللي كتتبت صحة ما تقول. ولكن ما خصناش نطعنو فالنزاهة ديال الشخص قبل ما نتأكدو.
    و الأخت حسنا راها عضوة قديمة و معروفة وما تستاهلش هاد الاتهامات وراها عزيزة علينا كاملين و مبغيناش هادشي يوقع ليها

شكرا لك أختي شدل على وقفتك مع حسناء أإصرارك على بيان لحق كف مكان
      نتمنى من لأخوات يشاركونا برئيهم خصوصا لكانو غيتبرعو وشكرا
      اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..

:s5334:

اختي واش هي الحكاية
          اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بسمة 2

جاوبيني بسمة

صافي شكرا قيدتو غدي نهدر معاها مسحيه

لا حول و لا قوة إلا بالله
                  شكرا لك الأخت basma 2 على إعلاء كلمة الحق ، الأخت حسناء لو ماكنتش صادقة ماغادش تكون على استعداد أنها تدلي بالأوراق ديال الطبيب ، أنا شخصيا راسلتها على الخاص أمس و اليوم بغيت نرسل رسالة خاصة لقيت الموضوع مقفل ، علاش يحكموا هكذا على الناس مسبقا ، الإنسان لا يعلم بحال الآخر ، الله إلي يعلم مافي قلبها ، خلاصة القول أختي بغيت نساهم قدر المستطاع و لكن قولو لي كيفاش و أنا مستعدة .
                  اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X