فرق كبيير بين بلادي والغربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فرق كبيير بين بلادي والغربة

واخا ماعرفت كيفاش تكون هاد اوروبا والله بلادنا حسن ألف و مية مرة منها هنا نذكر ليكم بعض الفوارق
    الحاجة الأولى
    في المغرب تكوني بركة حتى ادق عليك شي حد على غفلة إما صاحبتك إما شي حد من العائلة إما جارة المهم أي حد
    جاي عندك على فرحة كاتكوون سبحان الله كاتفرحي بي داك ضيف و سبحان الله كيجي برزقه كلشي كايوجد ديك ساعة
    واه على إحساس شحال هذا ماحسيتو
    أما في الغربة واخا تحماقي مايدق عليك حد القنط الله إجعل السلامة وإلا جا شي حد إيجي بموعد و إيجي مزروب بحال
    إلى جرين عليه و الوقت تجري لا حول و لا قوة إلا بالله و صافي
    الحاجة التانية هادي ملاحظة الله إجعل السلامة
    في المغرب تلقاي أسرة خدام عليها واحد و كلشي لابس كلشي شرب واكل ساكن حامد ربي و البركةعطيها ليه ربي
    سبحان الله في ديك الخلصة
    أما هنا في الغربة والله و ماهازيتي راسك حد لا عرفك حتى بشربة ألما واخا اكون خوك أما السكن اقول ليك
    لا ولادي خصهم كل واحد بيتو مايصبرش على خوه غير بين ما جمع راسو كين لي خرج ختو باش تخلي لولده
    البيت سبحان الله
    الحاجة التالتة
    هادي حالة خاصة إلى كان شي فرد من العائلة محتاج لشي قدر من المال واخا تكوني محتاجاه كتسبقيه على راسك
    المهم تفكي ضيقتو و كاتلقاي الأسرة كلها مسانده المهم ميبقاش في الهم بووحدوو

وجينا للغربة لي تخص مشى فيها خاصو يكافح بووحدو حتى اخرج راسو إلى غرق بسلامة عليه واخا عائلته
    عندهم والو مايعتقووش الله احضر السلامة بنادم هنا مادي بزاف كين لي كايتيشفا في خوه كين لي كايعير ولده
    بالفقر بنادم هنا نسا راسو و قلبه تحجر الله إستر
    الحاجة الرابعة
    إلى كان عندك مشكل كيفما كان الحجم ديالو مع وجود العائلة و الأصدقاء المشكل كيصغارحتى ما كيبقاش إبان
    أما في الغربة إلى كنتى جرحتي غير إيديك بي شي حاجة أش جاب لي سكتك من لبكى
    الحاجة الخمسة
    إلىحسيتي بالوحدة في بلادك دقي غير على جارتك هنتي لقيتي لوناسا و دوزتي معاها نهار زوين
    أما هنا في الغربة حسي و زيدي حسي و ماعندك غير الله سبحانه لي تشكي ليه همك
    إوا كيجاكوم هاد الشي واش كذبت؟؟؟؟
    ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

الله يعطيك أ ختي شي خير قول أمين
    و ياه أ ختي فرق كبير هنا كل واحد صعبة تصر د راسو و سنوات ليولاكاتدوز أصعب من بعض الإنسان كايويليف ولكن بلادي هي بلادي فيها الألفة و لوالدين

إوا أختي فلول ضحكت دابا قلبتي عليا المواجع و بديت كانيبكي
    sigpic

عندك الصح, ولكن انا دابا وساعة كيدقو عليا الباب موالين الاشهار,هههه ولكن مكنفتحشي الباب

hhhhh akhti jiji wla ila dahaktini daba o sa3a kaydo9o malain ichehar hada dyal interenet hada gaz hta ana wla makanftahlom ama b nesba ghorba wla ila s3iba bezaf makathesa hta katjarba

عرفتي اكثر حاجة كنتفق معاك عليها بما انني فالخليج ماشي فاوروبا هيا الحالة الاولى

كيجيوو بموعد وخصك ديرلهم عراضة تهد صحتك موراها باسبوع ماشي بحال المغرب كيجيو على غفلة واللي حطيتيه لهم يقبلوو عليه

اما الباقي راه معروف انه الواحد اللي غريب فبلاد غير بلاده معاه الله والله ووقع له شي حاجة ماكاين اللي يتسوق له

الله يهون علينا ويأجرنا ياااارب

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

لا اختي ما كدبتيش وخى ما عمرني تغربت على بلادي ولكن اختي كيف تيقول المتل اللهم قطران بلادي ولا عسل البلدان

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

شكرا أخواتي لمروركم لا أختي جنات_عدن لاش تبكي هههه كيف ما كيكدبو علينا دابا كين إنترنت ههههه
              و أختيjiji777 هادوك صحاب إشهار كيتفكروونا هههه مساكن إوا أش ديري
              و أختي3abir yasamin ماعندنا ما نديرو هادشي لي كتب علينا الله
              أختي أم عبد العزيز هاديك هي لي صعيبة خاصك توجدي و تعودي هههه الله اكون في العون
              أما أختي أناقة ريم عندك صح بلادي ديما هي الأحسن
              ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

swlouni ana 3la lghorba li f had lblad sa3ida man9adrouch ntmchaw 3la rjlina wtgouuuuuuuuuuuuul risque kinin gha les superd marche kbaaaaaaaaarr tmchi parking tomobil dokhli t9day tkhorji hta zaj d tomo bil matholihch yla halitih o w9fti f stop mchiti fiha ach ghangolikom 3aycha f wahd s9iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiil dari kbiiiiiiira wlakin machi fhal lmaghrib tji khtk wla khouk wa twahcht ntkhasm m3a khtiiiiiiiiiiiiiiiiii 3andi gha whda kkkkkkkkkkkkkkkk

allah ysabrna

سبحان الله

أشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول
                الله
                ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

الله يعطيك الصحة اختي
                  والله ما كذبتي
                  راه لغربة واعرا بزاااااااااااااااااااااااااااف
                  أنا مغربية تعلمت أن سحري وحده ,دون اللجوء لخدمات من عالم اخر, يكفي لجعل المشرقيات يمتن غلا و حقدا.. باختصار.. أنا مغربية و أفتخر

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو ينتحرمغربية في هواها تترك العالم وراها تملك كل المشاعر ومن عرفها ما نساها

أنا مغربية وكلي فخر واللي ما عاجبو يموت قهر مغربية وكلو بيموت فيني شو ذنبي إذا حلاي مني وفيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X