إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

please 3awnoni allah irham lwalidin

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• please 3awnoni allah irham lwalidin

salam britkom t3awnoni nal9a un modele dial chi caftan mali rada ndir l acte o ach man couleur li ndir fih merci

انا ختي مكنعرفش الله يوفق اختي ويعونوك الاخوات ولكن اختي حولي تكتبي با عربيه باش يساعدوك اكبر عدد من ناس والله يجيب لي فيه الخير
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

khti ta ana fhalk 7art 3la dak nhar ta ana nit dyl lact lakhar chhar6 nchalah safi dfa3to ole vert royal dak lakhdar li zwin flmoubra orandir lih khyata b sam rir sfifa o39ad zwinin orandiro bla 7zam rayji kayhabal ozaz m3a dal la coleur rayban claçe olaki l ekhtiyar 7it aslan makayn ta chi tob zwin rir labroukard ola lmoubra li zwina omakatmotch oah ekaml lik hbiba
      sigpic اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ، اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ، اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه ،اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ، اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم، وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.

انا اختي درت قفطان ابيض و مطروز بالحمر و لخضر جاني عززززززززززززال و بشهادة الجميع
        و فالحنة كونت درت قفطان فالخضر غامق و مطروز بالصم الصفر و درتليه لكمام مضوبلين بالدوري و صايا بالدوري و حزام ديال الصم جا كيحمق

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، أول حاجة مبروك عليك والله يتاويكم للخير، والفال للبنات كاملين إن شاء الله.
          بالنسبة أختي للقفطان، كيبقى على حساب اللون ديال البشرة ديالك و الألوان لي غادي تجيك، من الأحسن يكون بلا حزام. و الثوب كاين المبرة، البروكار، المليفة ه
          ي أكثر حاجة كتعجبني

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت إليك منه ثم عدت فيه وأستغفرك من كل عمل أردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك وأستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فاستعنت بها علي معصيتك وأستغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في ضياء النهار أو سواد الليل في ملأ أو خلاء أو سر أو علانية يا أرحم الراحمين .. اللهم أمين يارب العالمين.

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
              أختي الكريمة
              أهلا وسهلا بك وألف مرحبا بيننا
              أتمنى لك أحلا أوقات معنا
              أختي الفاضلة
              أرجو منكي الإطلاع على قوانين المنتدى
              من ضمنها ممنوع الكتابة بالعرنسية لهذا السبب ينقل موضوعك إلى الإرشيف
              أنا أسفة
              أرجو إعادة طرح سؤالك بالعربي
              وإن شاء الله تلقي تفاعل من العضوات
              شكرا لتفهمك
              نحن في إنتظارك
              تحياتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X