ساعدوني انيقات المنتدى الله يجازيكم الف خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني انيقات المنتدى الله يجازيكم الف خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجازيكم بغيت نعرف من الاخوات الي التاحقو بازواجهم بدولة الامارات شنو هيا الخطوات الي قامو بيها باش ياخدو الفيزا انا زوجي مشي مغربي حابة نعرف هو شنو الوتائق الي لازم يرسلهالي واش فيزة سياحة عادية عاد من بعد ناخد الاقامة اولا كيفاش عافاكم انا معارفة والو على الموضوع والاجراءات الي عندها شي معلومات تساعدني وشكرا للانيقات المغربيات والله يكمل رجاء كل انيقة قراء موضوعي

ماعندي حتى فكرة أختي
    نتمنى من الأخوات يساعدوك

ســـــــا بـــــــــــــــــــــhalimaouـــــــــــــــــــــــــــــــــــــقا

okht chayma2 dokhli tajamo3 dyal lmotazawejat bi ajaneb rah kayen bezaf mzowjin bi imaratiyin o inchallah tel9ay lmosa3ada ,allah yeser lik

oui okhti ana mtaf9a m3a rajiat rida arrahman
        awla dokhli 3and moghtaribat limarat homa y3awnok aw 3ala la9al diri ach no bghiti f l3onwan rah haka 9lil lighada tdkhol lilmawdo3 dyalek
        ewa allah ykamal lik bil khir wlijami3 lmoslimin wyssahal lik mas3ab akhti
        أحزان قـلـبـي لاتزول......... حتى ابشر بالقبــــــــــول
        وأرى كتابي باليـمـيـن .......وتقر عيـني بالرســــــــول
        نيران قلبي في اشتعال ......من خوف ربي ذي الجلال
        فارحم وسامح يا كريـم .......واغفر ذنوبا كالجبـــــــــال

اختي عزيزة انا تزوجت من خمس شهور وزوجي غير مغربي واول اجرائات قمت بيها هي مشينا لسفارة وهو معايا عطوانا ورقة باش يتم الزواج ومن بعد جمعت الملف وكتبت العقد ودفعت ملف ديالي للسفارة فافضل حاجة هي تمشي لسفارة سولي بنفسك لو كنتي قريبة من مدينة الرباط وللاسف انا ماشي من نفس السفارة يعني انا قلت ليك على تجربتي في زواج مختلط فتوكلي على الله وممكن تدخلي على موقع سفارة الايماراتية وتلقاي رقم وتاصلي حتى حاجة ماصعيبة غير توكلي على الله واللهخ يوفقك ويجمع مع راجلك على خير وتيسير ومبروك زواج
          url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

ma3andi hta fikra 3la lmawdo3
            اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير، اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة.اللهم ارزق كل مشتاقة للذرية الصالحة يالله

اللهم اجعل أخي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

sigpic

كنشكر كل اخت قرات موضوعي وردت على اسئلتي و كيفما قالت الاخت nasetim نحاول نتصل بسفارة وهما يقولولي شنو لازم نعمل شكرا لكم

اذهبي الى سفارة الاماراتالعربية المتحدة وخدي معك عقد الزواج واسئلي هناك انا متاكدة انهم سيعطوك كل الاستعلمات كما اني سمعت ان الشعب الاماراتي خدوم وربنا يوفق

انا تسالني غير مبروك والله يجمع شملك معا راجلك في اقرب وقت ويسر ليك كل خطواتك

ماعندي حتى فكرة أختي
                    نتمنى من الأخوات يساعدوك

مبروك والله يجمع شملك معا راجلك في اقرب وقت ويسر ليك كل خطواتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X