هام هام هام جدا...... أرجوكن تفضلن جميعا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام هام هام جدا...... أرجوكن تفضلن جميعا

أخواتي الكريمات,:)
    ارتأيت قبل ان ابدأ مشروعا اظنه سيكون جيدا, ان استشير اخواتي قبل خوض غمار المشروع, فأرجو من كل من تدخل موضوعي ان تجيبني بكل صراحة كي اتخد هدا القرار,:rolleyes:
    المشروع هو عبارة عن استيراد مجموعة عناية بالبشرة بالاساس و منتجات زوجية (رومانسية) بطعم و رائحة شهيين, و قابلة للاكل بما في دلك العطور;) . هي باقات جديدة و مميزة جدا جدا, لكن ما يمنعني هو عدم تأكدي من أن المغربيات سوف يقبل على مثل هذه المنتجات كما هو الاقبال عليها في الدول العربية الاخرى و اوروبا و أمريكا, و أيضا حيائي يمنعني من ان ابيعها للعموم, لذلك ان قررت استيرادها فقط للبيع عبر المنتديات وايضا لكل من لديها القدرة للتجارة بها, سوف اوفرها لها ان شاء الله تعالى, سوف ادرج بعض الصور, واتنمى ان اسمع رايكن قريبا, أتمنى ان القى الترحيب و التشجيع::o
    الملفات المرفقة

السلام عليكي غاليتي بالنسبة لي انا دخلت لارى ماذا هنالك يعني حب الفضول
    المهم عزيزتي نصيحتي لك ضعي بضاعتك هنا والاثمنة كما تفعل الاخوات في هذا المنتدى وان شاء الله ستجدين من سوف تشتريها ولكن انا لم افهم ماهي هده المواد هل ممكن تفهميني كيف هي قابلة للاكل اختي هل هي بنكهة الفواكه
    ومرة اخرى شكرا لك على الموضوع اللذي اظنه جديد بالنسبة لي

اسعدني مروركي اختي ,
      انا في موضوعي احاول ان اعرف رأي النساء, يعني ممكن نسميه استلاع رأي, لاني لا امتلك الى الآن هذه البضاعة,
      فقط اريد معرفة رأي النساء خصوصا انه منتج جديد على الاسواق المغربية, وكما ذكرت سابقا هم منتجات للمساج,كريمات مرطبة للبشرة و عطور للاثارة الزوجية...........وكلها قابلة للأكل...
      أرجو ان تكوني أختي محبة رسول الله قد فهمتي قصدي.....
      وعلى حسب استجابة النساء الموضوع , اقرر هل اخوض غمار هذه التجربة, أو اعدل عنها
      ;)
      في انتظار رأي باقي الاخوات

32 واحدة دخلت, وما كاين غير رد واحد؟؟؟؟؟؟؟ :(

اظن انه يمكن عرض البضاعة هنا مع الاسعار و انتظر رد فعل الناس اي شئ له اسم في السوق و جودة فالنساء سيطلبونه
          و بالتوفيق لك اختى

جزاكم الله الف خير على الوسام رغم مشاركتي الضعيفة جدااااااااااااااااااااااااااا

شكرا اختي لمرورك ان شاء الله احاول انزل الصور مباشرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              مشروع جيد اختي و اتمنى لك النجاح من كل قلبي و من رايي ان المنتوج سيلقى قبولا توكلي على الله
              ننتظر الصور
              [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:1px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

توكلي على الله أختي و الله الموفق .

اظن كل منتج جيد سيلقى الاقبال انصحكي ان تقومي بتجربة صغيرة ومن خلال ردود فعل الاخوات ستاخدي القرار المناسب والله يوفقك اختي الى طريق الخير.
                  المؤمنة بالله:)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X