إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضوة جديييييدة من النورويج هل من مغتربات من النورويج ?

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضوة جديييييدة من النورويج هل من مغتربات من النورويج ?

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا وقبل كل شيء اود ان اقدم شكري الخاص لكل الانيقات و القائمات على هدا المنتدى الجميييييل جدا و الانيس الوحيد في غربتي -كما قلت سابقا انا مشتركة جديدة من المغرب مقيمة بالنورويج لمدة سنتين تقريبا = انني انتضر ردودكم و ترحيبكم لي يا انيقات و شكرا

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
    مرحبا بيك اختي hassnor في المنتدى و ان شاء الله ربي يعينك على الغربة و تلقاي شي اخوات من بلاد غربة ديالك

Okhti marahba
      اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اشنو مكاين حد من النورويج اوى ما فيها باس من بلدان خرين

المشاركة الأصلية بواسطة hassnor مشاهدة المشاركة
          اشنو مكاين حد من النورويج اوى ما فيها باس من بلدان خرين
          salamo 3alaykom wach at9ablini am3aki ana min belgique hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
          alah ikon am3ak alhbiba oy3awnak 3la alghorba alghorba as3iba alh irza9na asbar osafi

wach nazla had al3am almaghrib

مرحباااااااااا بك اختي ام محمد امين الى ماهزاتك الا رض تهزك عينيا لا الحبيبة هاد العام مهابطاش ختك حاملة و لكن يالاه هبطت في راس العام ونت من انا بلاصة ف المغرب

المشاركة الأصلية بواسطة hassnor مشاهدة المشاركة
              مرحباااااااااا بك اختي ام محمد امين الى ماهزاتك الا رض تهزك عينيا لا الحبيبة هاد العام مهابطاش ختك حاملة و لكن يالاه هبطت في راس العام ونت من انا بلاصة ف المغرب
              atrahab bik aljana inchalah olah i9awmak bsalama yarab
              ana alhbiba min arif min anador
              alah ifarhak blhamal adyalah oyraz9ak rabi adoriya asaliha

اللهم امين الحبيبة قولي راكي ريفية مرحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببا و الف مرحبا راكي طاحتي فيا هي هديك حتى انا ريفية و مزوجة بريفي انا من جهة تازة واش حتى نت مغتربة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X