مساعدة عاجلة الى مقيمات بريطانيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة الى مقيمات بريطانيا

السلام عليكم اخواتي في الله الله يجازيكم بالخير والتيسير محتاجة مساعدة خصوصا من الاخوات المقيمات في لندن عندي ان شاء الله السفر للندن غدا للدراسة وهد اول مرة غنمشي غديا ننزل في مطار stansted وعلى م سمعت هو بعيد بغيتكم تساعدوني نعرف كيفاش نوصل لوسط لندن خصوصا ان السكن عندي ف 15 dover house road london sw
    الله يعطيكم كل مكتمناو ان شاء الله *

السلام عليكم أختي سمح ليا نسولك أختي علاش خليتي حتال آخر نهار عندك عاد كتبتي الموضوع أختي بنات بريطانيا قلال و مابقاوش كايدخلو بزاف خصوصا ملي تغير المنتدى لوكان كتابتي الموضوع ديالك من قبل كانت يمكن تلقي ردود أكثر هذا من جهة و سمح ليا على التدخل
      أما من جهة ثانية غادي نحاول نساعدك واخا ماساكناش ف لندن ولكن نحاول نعطيك واخا غير بعض المعلومات
      أولا كان لازم تتصلي بالكلية لي تسجلت فيها راه هما لي خاص يوروك الطريق حتى توصلي من المطار للعنوان لي عندك إلى كان مازال عندك الوقت حاولي تصلي بيهم أو بعتي ليهم ايميل و هما غادي يوروك أش غادي ديري
      على أي إن شاء الله ملي غادي تنزلي في المطار غادي تاخدي قطر إسمو The Stansted Express راه كيجي كل ربع ساعة غادي ياخدك على liverpool street tube station تقريبا غادي ياخد 45 دقيقة باش توصلي ليها و من هناك غادي تمشي باش تقطعي التذكرة ديالك باش تمشي لمنطقة إسمها east putney و هادي هي أقرب منطقة للعنوان ديالك اللي يقدر يوصلك ليها underground ونتي غادي تسولي شخص الاستعلامات قوليله بغيت نوصل لمنطقة east putney ملي غادي توصلها عاد هاديك ساع بغيتي تمشي للعنوان ديالك أو خودي طاكسي يوصلك للعنوان باش ماتودريش
      الله يسر ليك راه المنطقة بعيدة الله معك ،]
      لو كنت في لندن كنت تلاقيتك ونجيبك حتال العنوان ديالك ولكن للأسف أنا بعيدة عليها هذا جهدي عليك الحبيبة

الله يجازيك بخير اختي على المساعدة اللي خلاني حتى لاخر لحضة نسول كنت تاكلة على واحد السيدة غتلاقاني ولكن اعتدرات فاخر لخضة الله اعلم بضروفها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X