إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علماء مغاربة يستنكرون استضافة إلتون جون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علماء مغاربة يستنكرون استضافة إلتون جون


    علماء مغاربة يستنكرون استضافة إلتون جون


    ناشد المجلس العلمي المحلي بالدار البيضاء عين الشق جميع القوى الحية والغيورين على الدين والعقيدة وعلى الأمن الروحي لأبناء هذه الأمة علماء ومفكرين وأحزابا ومنظمات وجمعيات وغيرها من مكونات المجتمع المدني، المساهمة في تحصين المواطن وحماية قيمه، والتصدي للفساد والمفسدين. كما استنكر المجلس في بيان له ـ توصلت هسبريس بنسخة منه ـ إقامة أي مهرجان سمته الميوعة أو الفساد والإفساد.
    ونصح المجلس تلك الجهات باجتناب استضافة الشواذ والمنحرفين والضالين على أرض المغرب المعروف بتمسك أهله بالاسلام ورفضهم لكل أشكال الفساد والإفساد، وعدم السكوت عن استنكار ذلك، وتحاشي جميع صور ثقافة الميوعة ونشرها في أوساط الشباب الذين هم أمل الأمة وضمان صلاح المستقبل.
    كما دعا المجلس لاجتناب توقيت المهرجانات الترفيهية والترويجية في أوقات الاستعداد لاختبارات نهاية السنة الدراسية حتى لا يشغلهم ذلك عن فرص التكوين والنجاح، والاحتراز من هدر المال العام للأمة فيما لا يجدي.
    وأصدر المجلس العلمي المحلي للدار البيضاء عين الشق بيانا بعد اجتماعه في دورته العادية مؤخرا، كما سبق لرئيسه الدكتور رضوان بن شقرون أن أجاب على سؤال وجهته جمعية منتدى الطفولة للمجلس الذي يرأسه حول رأيه في ما تردد من دعوة بعض رموز الشذوذ العالمي لمهرجان بالمغرب.
    وذكر بنشقرون في سياق جوابه بأن الإسلام عمل على غرس مبدأ القدوة الحسنة في ناشئة الأمة الإسلامية، ودعا إلى نبذ القدوة السيئة، معتبرا أن ''من ابتغى القدوة في الشواذ والمنحرفين فقد التمس طريقا غير طريق الحق''.
    وكان نور الدين عيوش قد تهجم، في يومية " أخبار اليوم المغربية "، على مؤسسة العلماء، وقال بالدارجة: ''هاد السيد ديال المجلس العلمي راه خاص وزارة الأوقاف تقولو يدخل سوق راسو، لأن هادشي ماشي شغلو''، وذلك بعد جواب لرضوان بنشقرون رئيس المجلس العلمي للدار البيضاء عين الشق عن سؤال حول مشاركة ''إلتون جون'' في مهرجان موازين.
    من جهة أخرى وصف أحمد الريسوني الرئيس السابق لحركة التوحيد والإصلاح في تصريح صحافي ليومية " أخبار اليوم المغربية " ، المدافعين عن حضور المغني البريطاني إلتون جون ، بالمدافعين عن " حداثة الدبر وثقافة الدبر " وقال الريسوني ساخرا ومخاطبا المغني البريطاني الشاذ " أهلا وسهلا ، فأنت فعلا تنزل عند أهلك وأحبائك ، وتطأ بلدا سهلا عليك وعلى أمثالك" وأضاف الريسوني أنه لم يعد سرا أن المغرب " إخوانا وأهلين ومحبين ومحتضنين للشواذ ، من جميع الأصناف من اليمين واليسار والوسط ، فكل من أتى المغرب منهم فقد نزل أهلا ووظئ سهلا ، بل إن المغرب هول أسهل السهول ".

    منقول


المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
X