مغتربا ت العالم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغتربا ت العالم

السلام عليكم بغيت نعرف من اللي التحقو بازواجهم شنو اللي داو معاهم واللي عاد غيمشيو شنو غيديو معاهم في حدود اللي مسموح بيه في الطيارة المرجو الكتابة بخط من الحجم الكبير

ana li brit nfhm 3lach fin ma kandkhol l montada moghtaribat makanl9a tar7ib dima katjriw 3liya meno wach a3ibad lah 10 mochahadat o wala mocharaka

lae hacha marhbabik akhti hana nb9a ndkhol ri 3la hsabk fach n9dar n3awnk

المشاركة الأصلية بواسطة ritamaghribiya مشاهدة المشاركة
        ana li brit nfhm 3lach fin ma kandkhol l montada moghtaribat makanl9a tar7ib dima katjriw 3liya meno wach a3ibad lah 10 mochahadat o wala mocharaka
        لا الحبيبة متقوليش هكدا
        الف مرحبااااااااا بيك
        والتجمع العائلي مختلفة الاوراق ديالو من بلاد لاخرى
        كتبي اي بلد فيه راجلك وان شاء الله البنات يفيدوك
        (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

شوفي آختي آشن بلاد انت مسافرة باش نجاوبك شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة ritamaghribiya مشاهدة المشاركة
            مرحبا بك اختي معانا وراه كلا بلاد ونضامها انت فاي بلد غادا واكيد البنات غيساعدوك
            حنا الحمد لله كلنا خوت

chokran likom kamlin 3la ihtimam ana hdrt 3la lhawyj li dito m3akom mnin safrto 3nd rjalkom machi 3la mwra9 matalan 3triya ,hwayj ,cadeau li dito l rajl o familto b7al had chi

انا خيطت لهم قفاطن وخديت لهم شرابل وللاولاد بلاغي

وخديت لهم لوازم الحمام المغربي وبس

اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري ,اللهم اصلحه لي,واجعله قرة عيني ولا يري احد غيري,اللهم اصلح بيننا,واستر عنه عيوبي واستر عني عيوبه,واظهر له محاسيني واظهر لي محاسنه ورضني بما قسمت لي وبارك لي فيه,اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه,وان غضب فالجم فاه بكلمة لا إله الا الله,واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله

ادا كنت مسافرة الى الولايات المتحدة الامريكية .الجمارك هنا لا تقبل مرور اشياء بحال لعطرية بجميع انواعها والزيوت والعسل انا هدشي كولو جبتو ولكن خبيتو تحت الحوايج حينت كون حييدوه ليا والروايح هادا هو المهم الكيلوت كل بلد آش طالبة هنا بليزة وحدة كبيرة فيها ٣٠ كيلو ووحدة صغيرة طلعيها معاك للطيارة واش كاين شي سؤال آخر أنا اختي معاك

المشاركة الأصلية بواسطة tatbirte nsouss مشاهدة المشاركة
                    ادا كنت مسافرة الى الولايات المتحدة الامريكية .الجمارك هنا لا تقبل مرور اشياء بحال لعطرية بجميع انواعها والزيوت والعسل انا هدشي كولو جبتو ولكن خبيتو تحت الحوايج حينت كون حييدوه ليا والروايح هادا هو المهم الكيلوت كل بلد آش طالبة هنا بليزة وحدة كبيرة فيها ٣٠ كيلو ووحدة صغيرة طلعيها معاك للطيارة واش كاين شي سؤال آخر أنا اختي معاك

salam 3alaykom wr allah wb akhti tatbrit kanatmana nkoun ktabt issm dyalk shih

momkin email dyalk akhti ana koki min rabat wghadi naltah9 bzawj dyali fi USA

jzk

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X