إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

lkol mortaribat la france jawboni

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• lkol mortaribat la france jawboni

salam3alaykom
    ana yalah hadi 20jours bach jit la france britkom tnashoni brit saraha nakhdam chi khadma zwina barya ndir chi formation ana 3andi niveeau bac bach tnashouni chnou ndir knat baray nakhdam bach tnashouni chnou formation lindir

شوفي أختي انتي أشماً ميدان فاش كترتحي واش تربية الأطفال ولا الكزينة ......عطا الله الخير ومن بعد ديري la formation ديلك وشادي دبلومك وخدمي على راسك وإلى بغيتي ممكن تكملي قريتك انتي شوفي ألي يصلح لك الله إعونك

السلام عليكم اختي مرحبا بيك فالغربة والله يهونها عليك شوفي كاينين لفورماسون اللى ما كتخلصى فيهم والو نتي الى كتخلصي سري لاميري اللى نتي السكنى ديالك فيها وسولي راه يعطوك واحد الكتاب فيه كلشى ولكن راه كتبدى القراية فسبتمبر وكاين الي فيها عام وكاين الي عامين على حساب اشنو بغيتى وكدوزي ستاج فنفس الوقت ديال القراية كاين الكوزينة وتربية الاطفال وزيد وزيد وعطا الله الخير والله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة omsafa مشاهدة المشاركة
        شوفي أختي انتي أشماً ميدان فاش كترتحي واش تربية الأطفال ولا الكزينة ......عطا الله الخير ومن بعد ديري la formation ديلك وشادي دبلومك وخدمي على راسك وإلى بغيتي ممكن تكملي قريتك انتي شوفي ألي يصلح لك الله إعونك
        ام صفاء اش خبارك كديرة كاين شى توجاد للمغرب هاد العام

بخير حبيبة اسول فيك الخير أنا عد جيت من المغرب مغادش هاد الصيف وانتي اش خبارك وجدت ولا مازال

المشاركة الأصلية بواسطة HIBATOLAH مشاهدة المشاركة
          ام صفاء اش خبارك كديرة كاين شى توجاد للمغرب هاد العام

ena lhed se3a be9i ma dert walou wma3reftch chnou ndir keyen des formation mezyana kentména tfidouna b tajaribkoum akhawati wa salam

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي

salam alikom lah ikhalikom brit nsowelkom
              hta ana inchaellah rada nmchi l franca o 3ndi la licence
              brit n3raf wach imkelli nkamel master temak o nkhdem bih wla ndir chi formation okhra
              o chokran kantsenna jwabkom

ana mazal tantsenna ljawab dyalkom lah yjazikom bikhir

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X