عشت يتيمة: غريبة في وطنك أجِ هنا اهلك ...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عشت يتيمة: غريبة في وطنك أجِ هنا اهلك ...

    انت يتيمة ما وجدت كبدة حنينة و انا تربيت لا بو لا امِّيمة أجي نكون أسرة حنينة
    تقدري تحسي بيّا ونحس بك فشي قلبك بكل إحساس انا نسمع لك
    في الدنيا اليتيم وحده يفهم لك شابة صغيرة ، أو امراة كبيرة
    اليمتم اكيد الحق بك الضرورة
    ملي تيسمع اليتيم والله العضيم الى بحال بنتي
    تيتالم الخاطر اكتر ، اليتيم ميقدر يهضر
    هنا خد راحتك هضر... هضر... تكلم فش الخاطر
    وحنا هنا كل من طل علينا نفهموه كيف يتعامل مع اليتيم كيف ياخد بيده يحن عليه
    ونعلمه يتعامل مع اليتيم معاملة ولده وليس بحا ل او كيف ولده
    شحال من الناس يهضرو يجرحو بدون ميفكروا
    أنا عن نفسي سمعت كلمات طايشة في قلبي مازالت وغد تبقى عايشة
    غد تقولو هد خيتي اش تتخربق انا من اليتم قلب تحرق
    اليتيمة لي حارت في امر مصابت مع من تتشاور اجي الحبيبة هنا غد تلقاي
    الاخت والمّيمة والكبدة الحنينة
    وحتى انت يا اختي لّي عندك يتيم او يتيمة اجي تسمعي بش تيحس اليتيم
    وهكدا غد تفهمه اكتر لان اليتيم ما يقدر يعبر او يقول ما يجول له في الخاطر


  • #2
    موضوع اكتر من رائع اتمنى ان يتفاعلو الاخوات
    اليتم حرقة لا تبرد




    " اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا ماشي يتيمة ولكن فعلا اختي بكاوني كلماتك
      نتمنى اختي وردة تقبليني اختك للأ بد
      وانا متغربة وكانحس ف هاد البلاد يتيمة فعلا الله يوفقك

      تعليق


      • #4
        اناقة ريم فعلا اختي اليتم حرقة متتبردش

        تعليق


        • #5
          talbirte nssous السلام عليكم
          انا نزلت الموضوع للتجمع اليتيمات ومناقشة مشاكلهن
          ليس لاستدرار العطف او طلب الشفقة ربما بل أكيد هناك غير اليتيم اولى بالشفقة
          انا نزلت الموضوع
          بش يصيبو لّي بحالهم يسمع لهم ويمكن يوجد لهم حلول ملائمة بش ميتصرفو ش ب تهور
          لأن احيانا اليتيم متيصيبش لي ينصحو او ياخد بيده
          واحيانا هو تيكون راسو قاسح متيبغيش يسمع للمقربين بسبب معاملتهم له
          لانهم ديما تيسمعوها لو ف ودنيه
          المهم هو ان اليتيم متيفهمو غير اليتيم بحالو
          وعلى ما بان لي مكينش ليتاما ف هدا المنتدى وكان اليتم خطيئة
          انا يتيمة وتربيت يتيمة هدا متنقصش من شخصي بل هدا قدر الله
          عندنا في مجتمعنا بزاف دالحواج حشومة منها
          انا يتيمة
          انا هجالة
          انا غير متزوجة
          انا مطلقة
          مع ان هده ضرو ف مش من اختياره مشرهاش من السوق
          بل هي مفروضة عليه ومع دلك عايش بها ومعها وناجح وقادر يعمل لي معملو ش غيرو
          اتمنى تكوني فهمتيني


          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اختي الا كان ردي استفزك او شيء من هدا القبيل فانا اعتذر
            لاني رديت بدون مايكون عندي اي دافع للشفقة عليك وانما اثرت علي الكلمات اللي تكتبات بها تلك السطور والإنسان اختي المؤمن بقدر الله لايخجل من قدره كوني نكون يتيمة او هجالة او مطلقة او أو أو لن يجعلني اغمس وجهي في التراب
            والا كان على هاد الحساب راه الله االلي مطالع بالقلوب
            استسمح مرة اخرى

            تعليق


            • #7
              salam akhti warda brya.chfti akhti rah lytim machi rir ili m3ndouch wlidih lytim hwa ili kyhass brasso bohdo wakha hdah wlidih w koulchi
              ana minhar jit lhad italie w ana knbki w hasa brassi bhala m3ndi hta had rir bohdi m3ndi lman nchki
              ana kont deja traht mouchkilti ili knhki fiha 3la kisti l3jiba m3a zawji w mdiyr fya
              wlah akhti ili knhass brassi rir bohdi mkyn ili ywkaf m3aya w mali krit klimatk rah jitini 3la ljarh wlah
              momkin t3tabrini sadiktak wakha rah klabi mjroh w nfsyti damrat min nhar tzwajt .
              merci ahbiba w smahli ila golt chi hadra machi hya hadik.
              okhtak khadija min italie.
              khadija

              تعليق


              • #8
                السلام عليك اختي خديجة
                انا سعيدة بمرورك بصفحتي وسعيدة اكتر انني اكتسبت اخت حنينة وطيبة بحالك
                من اليوم الى كان يرضيك انا مستعدة نسمع لك بقلبي وب عقلي
                تيقي بي مغديش نبخل عليك بالنصيحة وبالدعاء
                اختي الانسان لّي تيكون وسط المشكلة مش هو لّي تيكون خارجها
                وكيف قلت ان يتم الغربة احيانا يكون اقسى من يتم الاهل
                فوجي على قلبك واحكي كل شيئ متقل عليك
                انا هنا احسبيني كيف مّا جا على خاطرك صديقة .. اخت كبرى ... معالجة نفسية لّي عجبك
                ممكن اتصلي بيا في اي وقت
                فقط الى كان ممكن تكتبي بلغة اخرى غير العرنصية لانني اجد صعوبة كبرى في قرائتها
                ولكن الى مقدرتيش مكين مشكل
                انتمنى تكوني دائما بخير وسلام والله يسرح الخبال

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة tatbirte nsouss مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  اختي الا كان ردي استفزك او شيء من هدا القبيل فانا اعتذر
                  لاني رديت بدون مايكون عندي اي دافع للشفقة عليك وانما اثرت علي الكلمات اللي تكتبات بها تلك السطور والإنسان اختي المؤمن بقدر الله لايخجل من قدره كوني نكون يتيمة او هجالة او مطلقة او أو أو لن يجعلني اغمس وجهي في التراب
                  والا كان على هاد الحساب راه الله االلي مطالع بالقلوب
                  استسمح مرة اخرى
                  فعلا انا فهمتك غلط
                  وتنطلب منك تسمحيلي بزاف
                  وعلى راي المتل لّي ما عرفك خسرك وانا مبغيتش نخسرك
                  وبغيت تكوني صديقة واخت لي
                  وكما قال الشاعر جميل بثينة: ٍٍٍٍٍ
                  أول ما ساقَ المودَّةَ بيننا
                  بَوادِ بَغيضٍ يا بَثينُ سِبَابُ
                  والحمد لله ما كان بيننا لم يصل حد السباب هو مجرد سوء فهم وقد انجلا
                  وما سيكون هو الاجمل
                  انا في انتظارك
                  دمت بخير وسلام

                  تعليق


                  • #10
                    oui okhti samhiliiiiiiiiiii bzfffffffff wlkin wlah m3ndi clvier arab w mkn3rfch nktb b3rbya tkila
                    ama mouchkilti ana radi ndirlk coller mo3raba bach tkdri tfhami hkyti lhazina
                    w mkrhtch wkan t3tini msn dyalk ila kan momkin
                    khadija

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    شاركي الموضوع

                    تقليص

                    يعمل...
                    X