إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحث عن صديقات في بلجيكا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البحث عن صديقات في بلجيكا

السلام عليكم ورحمة الله أنا سيدة متزوجة أسكن في بلجيكا بالضبط في مدينة antwerpen أم ل ٣ أطفال أبحاث عن صديقات لتعارف يا ريت أن أجد واحدة من نفس المنطقة والسلام
    sigpic

marhaban okhti wach at9ablini sadi9a lik walakin masaknach fnafs alminta9a
    ana motazawija o3andi 4 awlad alah ikhalihom li oykhalilak awladak osakna f belgiqa modat 11 sana bidabat fi bruxelles nichan

مرحبا بيك أم أمين بروكسل ماشي بعيدة المهم أن قبل بيك كصديقة كيف بغيتي نتصل بيك أو تصلي بيا إيميل ديالي فرسائل الخاصة مرحبا بيك عندي
      sigpic

شوفي بغيت نعطيك إيميل ديالي خصني 400مشاركة عاد نقدر نعطيه ليك إل جات على خاطرك نتي عندك المشاركات بزاف تقدري تبعتي إيميل ديالك فراساءل خاصة أنك ا كاناتساناك
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة poliana مشاهدة المشاركة
          شوفي بغيت نعطيك إيميل ديالي خصني 400مشاركة عاد نقدر نعطيه ليك إل جات على خاطرك نتي عندك المشاركات بزاف تقدري تبعتي إيميل ديالك فراساءل خاصة أنك ا كاناتساناك
          ana saft lik msn adyali 3la alkhas

chokran rah wsalni email dialk finak
            sigpic

اخواتي نحن نحدر من تبادل الايميلات والهواتف واي وحدة يوقع ليها شي مشكل بسبب تبادل بيانات اتصالها ماتلوم الا نفسها
              اختي poliana الاخوات ينتظرنك في موضوعك في قسم الاستشارات
              نصائج :
              اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
              اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
              اختي العضوة القديمة
              العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
              مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
              مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X