إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3et9ouniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iii lah ye5alikom rani wa9fa 3eliko

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3et9ouniiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iii lah ye5alikom rani wa9fa 3eliko

salam ana 9ereb 3ersi be9a cheher wo nad fih le7bob wo fih teras deyal le7boub .3et9uniiiiiiiiiiiiiiiiiiii

حبيبتي
    خلعتيني انا بعدا
    خلينا بعدا نباركو ليك ونفرحو معاك
    عاد قولي لينا فاين ناض هاد الحبوب وعاد كيف هو
    يا الله نبداو
    يو يو يوي يو يويو
    مبرووووووووووووووووووووووك
    اوا دابا نرجعو للمشكل لي طرحتيه الا كان فالوجه ديالك ياكما جيتي عرقانه وغسلتي وجهك راه هداك حب العرق غادي يزول بوحدو الى كان شي حاجة اخرى عليك بالطبيبة استشريها وهي تطمانك

مرة ثانية مبرووووووووووووك
    sigpic

سلام اختي انا بنسبة لي كنشوف تمشي عند طبيب ديال جلد حسن كيفما كتقولي عرسك بقا ليه شهر يعني الوصفات طبيعية ماغادي اعطوك حتى شي نتيجة فهاد المدة القليلة حيت الوصفات الطبيعية كيبان المفعول ديالهم على مدة انا قولت ليك راي والراي الاخير كيبقى ليك او كنتمنى من الاخوات افيدوك بشي وصفة تكون فعالة ابان المفعول ديالها فمدة شهر
      والله اكمل عليك بالخير اختي

chokran bezafffffffffff 3ela rodod deyawlokom wo lah yebark fik.rani kount meteb3a 3end tebiba wo 7ebes leya le7boub walakin daba rani salit me3aha wo 3ewtani nad rani mef9osaaaaaa bezafffffff wo ma3reftch ach nedir li 3endo chi 7el ye3te9ni

walo makayen 7eta red iwa 3awnoni lah yese7el 3elikom

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X