خاص بمغتربات في فرنسا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خاص بمغتربات في فرنسا

سلام عليكم غريبة هاد الدنيا من حاجة لحاجة في الاول حلم جمع الشمل والتاني حلم الفيزا وخديناها والحمد لله فرنسا صعبات الاجرات بزاف كل مرة كيتبدل القانون جينا توحشنا الاهل والاحباب والغربة[ صعيبة الحمد لله كاين الانتيرنيت سهل شوية ولاكن القلب ما يرتاح حتى تشوف العين ياك اولا
    لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

اختي سهام و انا واش انقول يا الله مخطوبة و خطيبي في فرنسا و هد sbtemاندير act باش نبدى في الاجراءات واش راجلك عندو جنسية و لا لا انا خطببي ما عندو جنسية عندو كارت carte de sejour
    اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اختي مهربان انا راجلي زايد في فرنسا عندو الجنسية شوفي فالوراق خاصك غير صبر راه كلشي كيدوز
      لحظة فقط: قل : سبحان الله ، والحمدلله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر . كن سبباً في تذكر الكثيرين بذكر الله

iwa lah issabarna o safi hada makan lah idir tawil dyal l5ir

اختي سيهام انتي ما طولولك الاوراق حيت راجلك عندو الجنسية و انا واش انقول راح نهبل
          اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Zidouni 3likom ana sbrt hta mafiya maysbr rajli ma3ndouch jinssiya iwa df3 lwragq f fevrier odaba kansayn lavis favorable ghir layzid lina fsbr

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X