ساعدوني انيقات المنتدى وبالخصوووص مغتربات الامارات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني انيقات المنتدى وبالخصوووص مغتربات الامارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزيكم الف خير انا بغيت نطرح عليكم واحد المشكلة عندي ومتبخلوش عليا بنصائحكم القيمة انا انشاء الله فهاد الشهر بحول الله غدي نتزوج من شاب فلسطيني الجنسية ومقيم بدبى هو غادي يبقى هنا 17 يوم ناوين انشاء الله نديرو فيها العقد ولكن المشكل فين كاين هو انهو مكرهش يديني معاه غادي يجيب معاه فيزة ليا سياحة ومن بعد منمشي لتماك عاد يعملي الاقامة بصفتي زوجة ديالو واش هاد الطريقة مزيانة اولا لازم يمشي وعاد نبدا نجمع الوراق الي غادي تقولينا عليها سفارة الاماراة هنايا بالرباط باش نلتحق بيه عافاكم فيدوني الله يجزيكم الف خير وشكرا

السلام عليكم
    اختي الله اكمل عليك بخير ويسعدك في حياتك انت وجميع المسلمين
    اختي الشيء لي نقدر نفيدك بيه هو الفيزة الامراتية متتعطلش تيعطوها د
    الله ايسر الامور
    دري صلات الاستخارة والدعاء للله
    والله ولي التوفيق

أنا غير فضولية أبغيت أنزغرد ليك حقاش أعزيز أعليا العراس الله إكمل ليك أختي أبالخير ويسعدك ووفقك ويسهل أمورك كلها وكنتمنى من بنات إلي في إمارات إفيدوك أكثر
      sigpic

meeerci bcp okhti omomohamed3 w okht SOUKAYNA4 wlah yfere7kom bach ma brito nchalah

السلام عليكم
          العفو اختي انا تنتمنا كون كون قدرت انقدم ليك اكتر
          انزيدك حج اخرى اختي فكري مزيان في الموضوع
          لحقش اختي الرجت قبل العقد مش هو من بعد

انا اختي تنقولك رايي بصراحة
            قبل تتكونو غراب من بعد تتوليو اسرة
            الله اختي اكمل عليك بخير
            او هلا احشمك انت او جميع المسلمين
            الله اوفق

المشاركة الأصلية بواسطة chaymaa22 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزيكم الف خير انا بغيت نطرح عليكم واحد المشكلة عندي ومتبخلوش عليا بنصائحكم القيمة انا انشاء الله فهاد الشهر بحول الله غدي نتزوج من شاب فلسطيني الجنسية ومقيم بدبى هو غادي يبقى هنا 17 يوم ناوين انشاء الله نديرو فيها العقد ولكن المشكل فين كاين هو انهو مكرهش يديني معاه غادي يجيب معاه فيزة ليا سياحة ومن بعد منمشي لتماك عاد يعملي الاقامة بصفتي زوجة ديالو واش هاد الطريقة مزيانة اولا لازم يمشي وعاد نبدا نجمع الوراق الي غادي تقولينا عليها سفارة الاماراة هنايا بالرباط باش نلتحق بيه عافاكم فيدوني الله يجزيكم الف خير وشكرا
              نصيحة اخت لي تزوج فلسطيني ولكن لم تتزوج بالمغرب لاسباب وتزوجت بالامارات ولكن اختي راه فلسطينيين رجالتهم واعرين وتيبغو كل مرة يتزوجو معندك ما ديري بيه نصيحة لوجه الله
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X