إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بركولي يالبنات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بركولي يالبنات

السلام عليكم سلام حار من صميم قلبي ماقدرت نخبي فرحتي و حبيت تشاركوني هاد الفرحة و هاد السعادة الي انا فيها
    طلعت لي الاقامة و ختموها ليا في جواز السفر اليوم و قريبا بادن ربي الكريم هاد الايام تلقاني مع راجلي الا طول الله العمر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تممها على كل اخت معانا و تفرح قلبها و قلب راجلها و اهلها و يجمع شملها بالخير و بالقريب العاجل
    الحمد لله على نعمه و كرمه و رحمته التي لا تحصى و لا تعد يارب ترزقني و كل اخت بالدرية الصالحة و تجعل زواج كل واحدة زواج الدهر و يتمم علينا بالصحة و السلامة
    sigpic

مبرووك عليك أختي الله يسعدك معاه و يتمم ليك على خير و الله يديك على خير
    العقبال البنات الباقيين

و ادعي معايا بالزوج الصالح

alf alf alf alf mabrook okhti
      inchaalah twesli 3endo baslama o ybarek likom f zwajkom
      o yarzakom min hayto la tahtasibon

الف مبروك عليك اختي الكريمه
        الله يكمل ليك بالخير يارب
        دمت في حفظ الله

ألف مبروك أختي الله يكمل عليك بخير
          رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

اقسم بالله العظيم غير شفت الأسم ديالك و العنوان فيه باركولي صافي قلبي بقى كايضرب و الله عيني غرغرو بالدموع ماتصوريش الحبيبة شحال فرحت ليك و الله كاتستاهلي كل خير الله يوفق بينك و بين راجلك و يرزقكم الذرية الصالحة لي تقر بها أعينكم إن شاء الله و الحمد لله الفرج جا ياك قلتها ليك في آخر موضوع الله يوصلك عندو على خير ويلم شمل جميع البنات

الف الف الف مبرووك والله يتمملك على خير ويسرلك امورك كلها انشاء الله ويلاقيك بزوجك فاتم الصحة والعافية انشاء الله قوليلينا اشمن بلد غاديا تتغربي الله يهون عليك انشاء الله طعمها ويسعدك فحياتك انشاء الله

ألف مبروك أختي الله يكمل عليك بخير

مبرووك عليك أختي

الف الف الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبروك اختي
                    و الحمد لله اللي جمعك مع زوجك الله يديمها محبة بيناتكم
                    العقبى لي يارب حتى انا دعي معي في ظهر الغيب الله ينولك ما نويتي

[RIGHT]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X