جواز السفر كيدجدد و التدكرة الطيارة غادي تمشي....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جواز السفر كيدجدد و التدكرة الطيارة غادي تمشي....

السلام عليكم المغتتربات كيدارين وكيدايرين مع الغربة قرب شي مغرب ولا باقي عرفتو شنو ختكم وحلات واحد الوحلة الله ايسر و صافي المهم انا سفعت الباصبور ديالي باش ادجدد ساعة لصقوليا في البطاقة قالك خاصها حتى هي تبدل قبل من الباصپور واخا باقي ماسالت باقي فيها الوقت المهم دفعت الپاسپور و البطاقة المشكلة هي البطاقة نقدر نمشي للمغرب غير بي ريسيبو اما المشكلة هي الپاسبور باقي ماوجد و انا مقطعة البيي ديال الطيارة نهار 3 في شهر 7 عافاكم الاما قولولي شحال كيبقا ديال الوقت باش اوجد الپاسپور البيوميتري و شنو نقدر ندير باش اوجد بكري الله اجازيكم بالخي
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

اختي حاولي توريهم في القنصلية التذكرة ديال الطيارة ربما يتفهموك والا مابغاوش ماعليك الا تاجلي التاريخ ديال التذكرة
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

السلام عليكم اختي
      كان عليك قبل متدفعي للباسبور تبدليه توريه التذكرة ديال السفر
      ويزيدو ليك فيه عام او 6 اشهر
      اما دابا تسناي نتي وزهرك
      انا يالاه دفعتو ملي قلت ليهم على شحال عاد يوجد هو ولاكارط قالولي نتي وزهرك ههههههه الله يصبرنا وصافي سمعت بانهم كيعطلوه شويا
      ماعليك غير تبدلي تاريخ سفرك
      الله يسهل ليك ويوجد ليك دغيا
      (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شوفي اختي حتى انا كنت خائفة على جواز سفر بنتي , لكن الحمد لله اخديت اذن اختي جواز السفر يستغرق على الاكثر 30 يوم , وفي نفس اليوم احد الاشخاص عنده نفس مشكلك قال له ما بين 40 حتى 50 يوم يكون واجد , اول ما يخرج عندهم رقم البطاقة كيبدوا في جواز السفر .

ناري ناري اوا ؟ اسنو ندير دابا غير نتسنا زهري وجد قبل 3 في الشهر هو هادا ماوجدش مشات البيي ديالي و ديال ولدي نص مليون مشات في الخوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختى الباسبور كيوجد ف 15 يوم صافي انا جددتو واخديتو ف 15 يوم ان شاء الله يوجد قبل ماتمشي للمغرب

Tinkiete ahbiba inchalah iwjdou ghir khassk tdf3i lacarte nationale otdf3i lpass b recu diyal la carte m3a dak lbillet omaykoun ghi lkhir inchalah ana wq3liya meme pro ke toi ghir ana siftou liya convocation mn consulat durgent o khassni nddi m3aya pass o carte iwa mchit df3t lacarte olghd lih df3t lpass m3a resu diyal lacarte o photocopi dyal lconvocation iwa wjd liya lhamdolilah apres wahd dix jours taqriban o lacarte hta hiya wjdat liya apres 15jours apartir du jour de depo matkhl3ich maykoun ghir khir inchalah

اختي ناديوشكا هادي دابا شهر و سيمانا باش دفعت و باقي ماوجد كيفاش نتي خديته ف 15 يوم و شمن بلاد نتي فيها عافاك لاما عتقيني و قوليلي كيدرتي
                اختي پياس07 انا راني دفعت البطاقة و الپاسبور هادي اكتر من شهر و باقي ماكين الحس ديالو البطاقة ماشي مشكلة نقدر نمشي للمغرب غير بالريسو اما المشكلة هي في الپاسپور

اختي كيفما قلت ليك انا عاد كنت في القنصلية ببلونيا او سمعت المسؤول على جوازات السفر كفسر لواحد الرجل . و جواز سفر ابنتي التي تبلغ من العمر 8 سنوات قال لي مابينن 20 الى 30 يوم انا رجعت على شهرلقيتو واجد .
                  اختي واش انت رجعت عندهم للقنصلية؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي انا لسمعت انو لبسبور البومترى كيتعطل على الاقل 20 يوم
                    فمن الافضل اختي الا كانت عندك جنسية البلد الى مقميمة فيه سير دري الباسبور ديالك عندهم وتهناي

وربحي تك تع لطائرة

والله الموفق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X