أبحت عن طبيبة نسائية متخصصة في أمراض النساء والولادة والعقم بإسبانيا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أبحت عن طبيبة نسائية متخصصة في أمراض النساء والولادة والعقم بإسبانيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي كنتمنى تفيدوني بخصوص هاد الموضوع أنا ابحت عن طبيبة نسائية هنا بإسبانيا متكونشي تابعة للتامين الصحي يعني تكون خاصة لأن فالمستشفيات التابعة للتامين الصحي كيقدر يكون طبيب وأنا خصني طبيبة بالإضافة إلى المواعيد البعيدة اللي كيعطيوها وأنا كنعاني من التكيس وهو كيحتاج علاج ومتابعة ديال التبويض ياريت اللي كتعرف شي طبيبة تكون شاطرة وموافقة من حيث الثمن تعتقني بها وياريت تكون فمدريد الله يجازيكم بخير ساعدوني فهاد الموضوع فاقرب فرصة وشكرا مسبقا على الردود
    ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

يارحيم يارحيم يارحيم
    ربي لاتدرني فردا وأنت خير الوارثين

سلام عليك اختي انا دخلت ندعي معاك الله شافيك وفرحك بالدرية الصالحة انا كنت متبعى اخبارك فقسم الحمل بالنسبة لطبيبة انا عايشة ف فالنسيا ماشي مدريد ولكن تقدر طلع عناون ديالم من paginas amarillas او مشي و سول على ثمن نتمنى من اخوات مدريد افيدوك*

المشاركة الأصلية بواسطة 3abir yasamin مشاهدة المشاركة
        سلام عليك اختي انا دخلت ندعي معاك الله شافيك وفرحك بالدرية الصالحة انا كنت متبعى اخبارك فقسم الحمل بالنسبة لطبيبة انا عايشة ف فالنسيا ماشي مدريد ولكن تقدر طلع عناون ديالم من paginas amarillas او مشي و سول على ثمن نتمنى من اخوات مدريد افيدوك*
        الله يجازيك بخير أختي على الإهتمام والرد ديالك كنشكرك بزاف من كل قلبي الله يفرحك دنيا واخرة
        ربي لاتدري فردا وانت خير الوارثين

ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

salamo 3alaykom warahmato lahi wabarakatoh atamana laki okhty shifaa al 3alije wa dorya saliha ana okhty fi malaga wa lasto fi madrid lakin bi nesba li atibae taamen sihi te9dri telbi tabiba mashi tabib men temshi telbi lmaw3id kat9olalom men tajribaty lkhasa .

شافاك الله اختي و رزقك الذرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X