سوؤال للاخوات المغتربات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوؤال للاخوات المغتربات

ان شاء الله عندي سفر هاد الايام نمشي لعند راجلي و عندي الباكاج كتير و باين ليا اني تعديت الوزن المسموح بيه و باغة نعرف شحال تمن كل كيلو زائد انا رحلتي متجهة من كزا لسويد .
    نتمنى من البنات يفيدوني ارجوكم لي عندها معلومات باش نكون على بال و الله يجازي كل اخت فادتني انا و ممكن كتار من البنات غادي يوقعو في نفس الضروف
    sigpic

اختي الله يسهلك امورك ويوصلك لراجلك بخير وعافية واختى كنظن سعر الوزن راه غالي جدا خصوصا الى كانت الاشياء الي تخديها تستهلش هاد التعب انا ساكنة فالامارات وسعر الكيلو الواحد من الدار البيضاء هو 220 درهم يعني الي عندك غير5 كيلو زايدة راه تحطي فيها 1000 درهم والعموم ان شاء الله ميطلعش فيه زيادة
    والله يوفقك فحياتك

اللهم انت الحافظ احفظ طفلاي من كل مكروه وارزقهما حفظ كتابك واجعلهما صالحين باران بوالديهما

ام هند ربي يوصلك عالسلامة ويسهل عليك امرك اختي عندي وحد الطليبة الى ممكن تضفي الاميل ديالي بغيت غير نسولك لجات على خاطرك zizigi........fr

انا النصيحة اللي نقولك انك تحاولي تختاصري فالباكاج وخدي غير اللي مهم لانه غالي بزاف و تحطي زبابل الفلوس فالوزن الزائد عمرني مانسا ملي كنت جاية مصر اول مرة مكنتش عارفة وخلصت 85 الف ريال وعاد 300 درهم لواحد خينا باش ناخد معايا بليزة للطيارة من تم عمرني ما خديت وزن زائد وكاناخد غير اللي مهم ونوزن فالدار عاد نمشي للمطار..بالتوفيق اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X